تنسيقات تنّورة البليسّيه على طريقة النجمات تجعلها القطعة المفضّلة لديك

تنسيقات تنورة البليسيه على طريقة النجمات

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام yasmine_sabri@ وrawan@

لفتتنا تنسيقات تنورة البليسيه اعتمدتها النجمات بطرق منحتهنّ لمسات أنيقة وراقية، والتي تشكّل مصدر إلهام مثاليّ لك لتستوحي أفكارًا لإطلالاتك المقبلة بهذه القطعة الأنثويّة التي تشكّل واحدة من صيحات الموضة المفضَّلة لدى الملكة رانيا وغيرها من أفراد العائلات الملكيّة.

ias

وفي حال كنت ممّن يفضّلن الستايل الأنيق، فإنّ التنسيقات التالية ستعجبك حتمًا، وستعتمدينها هذا الموسم بما يناسب ذوقك، شرط أن تتّبعي نصائح أساسيّة، وأبرزها اختيار الألوان المتناسقة ما بينها والمناسبة لبشرتك، والقطع الأنسب لشكل جسمك.

تنسيقها على طريقة ياسمين صبري

تبرع ياسمين صبري بتنسيق ملابسها بطرق تجعل إطلالاتها من الأجمل، ومن بين أجملها، تلك التي ارتدت فيها تنورة من التول بقصّة الميدي وبصيحة التكسيرات الناعمة، أي البليسّيه، مع سترة بأمام قصيرة ومكشوفة عند الكتفين، وأكملت هذا اللوك مع حزام وحقيبة ليدي ديور باللون الزهريّ، ما منحها لمسات حيويّة.

تنسيقها على طريقة روان بن حسين

روان بن حسين هي أيضًا من النجمات اللواتي لفتتنا طريقة تنسيقهنّ لهذه التنورة التي اختارتها باللون الزهريّ بقصّة طويلة، وارتدتها مع بليزر من قماش التويد بالتدرّج نفسه، وهي بدورها وضعت حزامًا فوق البلايزر، وهي من أبرز حيل الموضة للتمتّع بخصر منحوت.

تنسيقها على طريقة فوز الفهد

أمّا فوز الفهد، فاعمدت تنّورة البليسّيه بطريقة مختلفة، واختارتها بقصّة قصيرة مع تكسيرات عريضة، ونسّقتها مع سترة باللون والخامة نفسها، وكنزة بيضاء، وتشكّل هذه الإطلالة مصدر وحي مميّز لك في حال كنت تحبّين التمتّع بإطلالات ملفتة.

وختامًا، نأخذك من عالم الإطلالات اليوميّة إلى تلك المخصّصة للسهرات، خصوصًا مع اقتراب موسم الأعياد، فنذكّرك بأننا عرضنا لك فساتين تألّقت بها النجمات في حفل “ضيافة”، والتي ستستوحين منها أروع الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية