تومي هيلفغر يتعاون مع جيجي حديد في أسبوع الموضة النيويوركي

إنّه تومي هيلفغر الذي كسر القاعدة أيضاً هذا الموسم في أسبوع الوضة النيويوركيّ وقدّم مجموعة خاصّة بموسم شتاء 2016 مثله مثل توم فورد.
على الرغم من أنّنا نتابع حالياً أسبوع الموضة لموسم صيف 2017 غير أنّ تومي هيلفغر اختار أن يقّدم مجموعة الشتاء حيث سنح الفرصة أمام الحاضرين بتسوّق هذه الأزياء فور انتهاء العرض.
من المعروف أنّ جيجي حديد لا تفوّت عرض أزياء واحد لتومي هيلفغر إلا وتكون حاضرة فيه وها هو يتعاون معها هذا الموسم لتقديم مجموعة تمثّلها وتعكس أسلوبها وستايلها الخاصّ لا سيّما أنّها باتت تعتبر من المؤثرات في عالم الموضة.

ias

قبل الغوص في الحديث عن المجموعة والصيحات التي ضمّتها لا بدّ من تسليط الضوء على الحضور المميّز الذي تابعناه حيث حضرت صديقة جيجي حديد (تعرفي على موضة المعاطف لشتاء 2016 على طريقة جيجي حديد) المفضّلة، المغنية تايلور سويفت كما حضرت كريس جينر وأوليفيا باليرمو أيضاً والعديد من عارضات الأزياء الشهيرات.

أما بالنسبة إلى المجموعة، فقد اتّسمت بأسلوب جيجي حديد إذ سيطرت السترتات الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket على المجموعة كما رأينا الكثير من السراويل بالقصّة الضيّقة أكانت جلديّة أو سراويل جينز بالإضافة إلى العديد من الكنزات الرياضية بأسلوب الـ Hoodie.

افتتحت جيجي حديد العرض وتألّقت بسترة قصيرة بالأسلوب العسكري ونسّقتها مع سروال جلديّ بقصّة ضيّقة وبأسلوب الدراجة النارية.
ومن اللوكات الملفتة الأخرى، لا بدّ من أن نذكر موضة الملابس الرياضية التي تنوّعت ما بين التنورة الرياضيّة بقصّة الـ A Line المنسّقة مع السترة الرياضية الطويلة والفستان الرياضيّ مع القبّعة أحياناً كما رأينا السروال الرياضي Sweat Pant منسّق مع السترة الرياضية القصيرة.

والملفت في هذه المجموعة أيضاً، التركيز على سترة الكارديغان المفتوحة التي اعتمدتها العارضة بأسلوب فستان كما التركيز على الأحذية طويلة الساق والجوارب الطويلة.
كما لفتنا التركيز على الشال المربوط حول العنق والذي ذكّرنا بموضة قديمة كانت رائجة ومعروفة بموضة شال رعاة البقر.
ومن الصيات التي برزت أيضاً الفستان المطبّع الشفاف الذي يظهر الملابس الداخلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية