توم كروز من أبو ظبي: الإمارات مميزة دائماً

توم كروز من أبو ظبي: الإمارات مميزة دائماً

مصدر الصورة: حساب انستغرام tomcruisefans.mx@

أكد الممثل العالمي توم كروز من أبو ظبي أن الإمارات مميزة دائماً كاشفاً أنه يحب دائما التواجد فيها.

ias

وكشف النجم الأمريكي توم كروز، خلال تواجده في أبوظبي لافتتاح فيلمه “مهمة مستحيلة: الحساب الميت – الجزء الأول”، أنه يعشق زيارة الامارات وأن لديه الكثير من الأصدقاء فيها يحب زيارتهم. وكنا تحدثنا سابقا عن حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا

المهمة المستحيلة

وافتتح توم اليوم في قصر الإمارات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العرض الأول لفيلمه، والذي تم تصويره مشاهده الرئيسية في العاصمة بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي – أبوظبي.

وشهد الافتتاح أبطال الفيلم على رأسهم النجم الأمريكي توم كروز، ومخرج السلسلة العالمية كريستوفر ماكويري، بالإضافة إلى الجماهير المحبة للسينما والسلسلة.ولا تنسي أن تتعرفي على حبيب جديد في حياة شاكيرا بعد خيانة بيكيه،

وهي ليست المرة الأولى التي تصور فيها السلسلة في الإمارات بشكل عام، إذ كانت البداية مع فيلم “مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح” الذي عرض العام 2011، وتم تصويره مشاهده الرئيسية في دبي أبرزها برج خليفة، تلاه فيلم “مهمة مستحيلة: السقوط” والذي حقق نجاحاً مبهراً عام 2018.

وجرى تصوير مشاهد وأجزاء من الفيلم الجديد في مواقع تصوير اختارتها شركة “باراماونت بيكتشرز”، والتي تركزت في صحراء ليوا بأجوائها المميزة ومعالمها الطبيعية الخلابة، ومبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الأيقوني، وذلك بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي – أبوظبي.

وبدأ تصوير الفيلم في أبوظبي عام 2021 بعد أكثر من عام من التخطيط، واستمر التصوير لأكثر من 15 يوماً في ذروة جائحة كوفيد 19، ولم يتوقف العمل بفضل بروتوكولات الوقاية التي وضعتها اللجنة في إمارة أبوظبي. وبالإضافة إلى بناء مواقع التصوير وسط الكثبان الرملية المهيبة في صحراء ليوا، قام فريق العمل أيضاً بالتصوير فوق أعلى سطح في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد الذي يمتد على مساحة 742 ألف متر مربع ويُعد أكبر مبنى مطار مستقل في العالم بأقواس عملاقة يمتد طولها على مدى 180 متراً.

واقرئي ايضا تصرّفات غير لبقة من شاكيرا وبيكيه يتنافسان فيها على لقب “من الأكثر نكدًا”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية