بعد خيانة بيكيه، حبيب جديد في حياة شاكيرا!

بعد خيانة بيكيه، حبيب جديد في حياة شاكيرا!

مصدر الصورة: حساب انستغرام shakira@

بعد خيانة بيكيه، حبيب جديد في حياة شاكيرا! خبر تصدر الترند ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار تقارير إعلامية بوجود حبيب جديد.

ias

فقد تضارب المعلومات في مختلف المواقع والمنصات الاجتماعية حيال الحياة العاطفية للنجمة الكولومبية شاكيرا، التي تعتبر من أجمل النجمات اللواتي تعرضن للخيانة، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه اثر خيانته الشهيرة لها.

من هو حبيب شاكيرا؟

فقد تحدثت صحف عن أن شاكيرا على علاقة رومانسية مع سائق سباقات الفورمولا واحد البريطاني لويس هاميلتون، الأمر الذي دفعها إلى مشاهدة منافسات البطولة حيث حاول النجم الأميركي توم كروز التقرّب منها، قبل مشاهدتها مع هاميلتون في عشاء مع أصدقاء لهما.

بدورها، كشفت معلومات صحافية أخرى أن شاكيرا تواعد نجم كرة السلة الأميركي جيمي باتلر، خصوصاً أنه يسكن في ميامي حيث انتقلت للعيش مع طفليها من بيكيه.

إلا أن صحيفة Marca الإسبانية كشفت أن النجمة على علاقة مع “زميل موسيقي” من دون الكشف عن اسمه. وكنا تحدثنا سابقا عن حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا

فهل فعلاً شاكيرا في علاقة حب جديدة ومن هو الشريك المحظوظ بها؟ الأيام المقبلة كفيلة بكشف حقيقة ما يحصل ومعرفة هوية الحبيب الجديد للنجمة العالمية.

ولا تنسي أن تقرئي حبيبة بيكيه تخونه مع غوارديولا: هل لعنة شاكيرا تلاحقه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية