تيا ديب تعتمد الغرة النازلة على الجبين

اعتادت تيا ديب التألّق بالأزياء الجديدة والرائجة (أزياء تيا ديب إضافة مميزة لعصرية الراهقات ) مع التركيز على ماكياج عينيها المرسومتين بالآيلاينر العريض الأسود الممدود. إلاّ أنّها هذه المرّة، نشرت صوراً لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام بقصّة شعر مميّزة ارتكزت على الغرّة القصيرة النازلة على الجبين.

ias

كان لهذه القصّة رواجاً كبيراً في المواسم الماضية، إلاّ أنّ تيا أعادت لهذه القصّة رونقها وسحرها بعدما  اعتمدتها بثقة مع شعرها الطويل المنسدل على الكتفين.

تتميّز الغرّة القصيرة النازلة على الجبين بقدرتها على جعل الشعر مرتباً دائماً. فالخصل الأمامية ذات التسريحة الناعمة والمرتّبة تزيد من تألّق الشعر وسحره.

أمّا عن إطلالات تيا ديب مع هذه القصّة، فأعدد لكنّ أجمل طريقتين لاعتماد هذه القصّة بتألّق وجاذبية على مثال تيا ديب. (إطلالات جمال للمراهقات بتوقيع ابنة نوال الزغبي تيا ديب )

– الغرّة مع الشعر الطويل
استطاعات تيا ديب اعتماد هذا اللوك الملفت للنظر من خلال قصّ الغرّة الأمامية وجعلها، كشعرها الطويل، ناعمة منسدلة. ساهمت هذه الإطلالة بتحقيق ستايل #بنات عصرنا اللواتي يتمتّعن بالذوق المتناسق والجذاب.

– الغرّة مع تسريحة الكعكة
كما سبق وقلت لكنّ، إنّ من تعتمد قصّة الغرّة النازلة على الجبين، تعمل على تحقيق الإطلالة المرتبة في كلّ الأحوال. إذ إنّ تيا مع هذه القصّة استطاعت لفّ شعرها إلى الأعلى بكعكة ناعمة عفوية عكست أسلوبها الحيوي اليومي المرتب.

وأخيراً، لا شكّ بأن من المفضّل اعتماد الغرّة النازلة على الجبين في إطلالة صاحبات الشعر المالس، لأنّها صعبة التسريح في حال كنتنّ من صاحبات الشعر المجعّد.
إقرأي أيضاً: تسريحات شعر النجمات على انستغرام بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية