إطلالات جمال للمراهقات بتوقيع ابنة نوال الزغبي تيا ديب

بعدما تداولت صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يخف أحداً استغراب جمالها الصاعق، وهي التي يظّنها البعض ما تزال طفلة، هذه هي الحال مع تيا ديب إبنة الفنانة اللبنانيّة نوال الزغبي التي استطاعت أن تؤكد أنّ الإبنة سرّ أمها، وأنّ ملامح جمالها تنضح تميّزاً وتشبهاً بوالدتها. 

ias

 

         نوال الزغبي الرائدة في اختيار الفساتين الأنيقة!

 

نوال الزغبي لا تعدّ نجمة عاديّة في العالم العربي، فهي أكثر الفنانات الفاشينيستا المطلقة لمختلف الصيحات في الشعر والماكياج والأزياء، فلا عجب مطلقًا عندما نلحظ تلك الأناقة مع ابنتها تيا التي لا تزال في سن المراهقة، فالشبه كبير، وعشق الصيحات يظهر أنّه يجمع الأم وابنتها، وهذا ما يتضّح جلياً بصور تيا الموجودة على صفحتها الشخصيّة على موقع انستغرام، نظرًا للتنوّع في إطلالاتها، مع إبقائها على عناوين جماليّة عريضة محببة، وهي الآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الأحمر، الحواجب الكثيفة، والشعر الأشقر الطويل المالس، وهي صيحات تناسبت مع الفتاة التي تتحلى بجسم رشيق يشبه أجسام عارضات الأزياء. 

 

          3 حيل ماكياج تميّز أسلوب نوال الزغبي

 

في صورة نشرها مصفف الشعر طوني مندلق على صفحته على انستغرام هنّأ تيا بعيد مولدها، مركزاً على تسريحة شعرها الجديدة التي أظهرتها أكثر نضوجاً، والتي أكّدت أنّها تماماً كوالدتها، تثق بأنامل ذلك المبدع، الذي كان له الفضل الكبير برفقة نوال في إدراج صورة الفنانة المطلقة للصيحات وتكريسها في وقت لم تكن الفنانات العربيات يعين أهميّة لذلك. 

 

     نوال الزغبي تقص شعرها دعماً لحملة سرطان الثدي

  

في الختام، هل ستكون تيا نجمة جديدة تحت الأضواء؟ وهل ستشّكل حالة خاصة وسط المراهقات؟ وهل ستسطيع خطف الاهتمام حتّى من والدتها نفسها؟ يظهر أنّ المؤشرات تنذر بذلك، وما علينا سوى المتابعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية