"تيفاني آند كو" تحتفل بـ "المفكرين والمبدعين" من الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

لإليك كل ما لغيك معرفته عن احتفال "تيفاني آند كو"  بـ "المفكرين والمبدعين" من الإمارات

لطالماقدمت "تيفاني آند كو" دعمها للإبداع والشغف والتفرّد، وساندت من يؤمنونبآفاق أبعد ويفكرون بشكل مختلف. كما أنها تمتلك إرثاً عريقاً من الاحتفال باللحظاتالخاصة ونشر البهجة والإبداع في المجتمعاتالتي تعمل فيها. وفي خطوة لإحياء هذه التقاليد هنا في الإمارات، تستقبل تيفاني آندكو الشهر الكريم بتقدير المفكرين والمبدعين من أرجاء المنطقة – وهم مبدعونمستقلون ممن يسعون وراء أحلامهم، ويتركون بصمتهم عبر محادثات هادفة.

ias

وبإطلاقهااليوم، تأخذ حملة تيفاني الرمضانية المشاهدين وراء الكواليس بتعاونها مع شخصيتينمن المفكرين والمبدعين الذين يجسدون جوانب التفاؤل والروح الدافئة لعلامة "تيفانيآند كو" – وهما مصممة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا، ومصممة الجرافيكوالفنانة التصويرية المولودة في سوريا والمقيمة في الإمارات، توليب هزبر.

لإليك كل ما لغيك معرفته عن احتفال

وصممت ياسمين تحت علامتها الخاصة للأزياء YNM، تشكيلة مواكبة للموضة من الأثواب والقفاطين الأنيقة باستخدام مواد غنية وقصات كلاسيكية أصيلة، بالإضافة إلى لمسات تطريز دقيقة مستوحاة من مجوهرات ساحرة تضم أقراط تيفاني الألماسية الجذابة بأجزاء من الذهب عيار 18 قيراط بشكل اللهب من تصميم المبدع جون شلومبرجير. وبدورها، ابتكرت توليب تشكيلة من الرسومات التوضيحية الساحرة، والتي تصوّر المعالم الشهيرة في كل من دبي ونيويورك، لتتناغم مع التراث العريق للعلامة التجارية بثقافة اثنتين من أكثر مدن العالم إثارة للإعجاب.

وتبرز جوانب الحرفية الرائعة والفن المميز والمتقن لإبداعاتهما عبر سلسلة من الصور والمشاهد الجميلة والقصيرة، حيث يتنقّــل المشاهدون بين قصص ياسمين وتوليب – وأحلامهما للإيمان بقدراتهما، وإلى أي مدى وصلا في رحلتهما. وتستعرض المقاطع المصوّرة مقتطفات من تشكيلات "تيفاني آند كو" المميزة، وTiffany T، وTiffany Paper Flowers™ بالذهب الوردي، وTiffany T True.

إقرئي المزيد: دعوة إلى الغوص في نفحات عطر تيفاني الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية