ياسمينة تحاور مشهورة التيك توك السعودية دُجانة بهادر

Face, Person, Human

دُجانة بهادر

التقت ياسمينة بمشهورة التيك توك السعودية دُجانة بهادر لتسليط الضوء على مواهبها المتعددة ومسيرتها في عالم الشهرة. 

ias

بدأت مشوارها قبل أكثر من عشرة أعوام، تعشق الرياضة والحركة، تتمتع بالظرافة وخفة الظل، وهذا ما حبب جمهورها وزاد عدد متابعيها على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي واحدة من الشخصيات السعودية الشهيرة على تيك توك. 

بدأ مشوارك نحو عالم الشهرة منذ عام 2010 من خلال رياضة الغوص، والتمثيل تحت الماء، هل تخيلت وقتها أن تصبحي على هذا القدر من الشهرة؟

لم أتوقع أبًدا أن أصبح مشهورة، وقتها لم يكن مصطلح “مشاهير السوشال ميديا” موجودًا، ولكني كنت أشعر بالسعادة عندما أشارك نشاطاتي مع أصدقائي وأقربائي عبر منصة الفيس بوك، وبعدها أصبحت أنشر مقاطعي التمثيلية تحت الماء على الإنستغرام. 

أطمح لتطوير موهبتي في البالية على الجليد 

تتميزين بتعدد مواهبك وهواياتك، والتي تجمع ما بين الحركة والفن، فأي الرياضات هي الأقرب إليك وتمارسينها بشكل مستمر؟ 

لله الحمد توجد لدي العديد من الهوايات والتي من أبرزها: غوص السكوبا، وركوب الخيل، والآيس سكيت، والرسم، والبيانو، والجمباز، ولكني حاليًا أركز بشكل أكبر على تطوير نفسي بالآيس سكيت وأود الوصول لمراحل متقدمة في الباليه على الجليد. 

أنت فعالة وناشطة على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أيها أحب إلى قلبك، وكيف تستطيعين التوفيق بينها؟ 

أنا متواجدة على كل من منصة التيك توك، والسناب شات، والإنستغرام، واليوتيوب، ولكنّني أميل بشكل كبير إلى تيك توك، لكونها تُمكنني من مشاركة إبداعاتي في المقاطع التي يتم “منتجتها” بشكل فني، وخارج الإطار التقليدي، ولأبقى فعّالة على باقي المنصات أشارك هذه المقاطع على باقي حساباتي في الإنستغرام، والسناب شات كيوميات تجذب العديد من المتابعين. 

ريادة الأعمال تشبه شخصيتي  

تخرجت أخيرًا من كلية ريادة الأعمال، كيف كان وقع هذا الحدث عليك، وما هي خططك في مجال دراستك؟ 

خارج نطاق منصات مواقع التواصل الاجتماعي، والهوايات التي أميل لها، أحب كثيرًا مجال الأعمال والتفكير بالمشاريع الجديدة والمُبتكرة، لهذا وقع اختاري على دراسة هذا المجال لأنه يشبه شخصيتي، وشغفي في إنشاء مشاريع من الصفر، فترقبوا مشاريعي المقبلة والتي سأتخصص بها في مجال الترفيه. 

كيف تعملين على المحتوى الذي تقدمينه للمتابعين، وهل لديك من يساعدك في الأفكار؟ 

الحقيقة، أنني أبذل قصار جهدي للخروج بأفكار جديدة وغير مألوفة حتى أصورها كمحتوى على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وأتمنى أن يكون لدي من يساعدني في هذا الأمر لكونه يستهلك الكثير من مجهودي خلال اليوم. 

لم أفكر بالانسحاب من عالم الشهرة، وأخطط لمفاجآت قوية وجديدة 

هل مررت بحالة فتور أو رغبة بالانسحاب من عالم الشهرة؟ 

لم أفكر حتى اليوم بالانسحاب، ولكنني بلا شك شعرت بالضغط الشديد في أول أيام دراستي الجامعية، وحتى أنني أصبحت مُقلة في نشاطي على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أتمكن من التركيز على دراستي، وبعد أن تخرجت أعد متابعيني بالعودة بقوة. 

هل تحضرين لمفاجآت أو مخططات للمستقبل؟ 

بلا شك أنا قيد التخطيط لأفكار جديدة ومميزة لهذا العام، وللعام المُقبل إن شاء الله. 

بالختام، اقرأي المزيد عن لاعبة الرماية السعودية حورية قشقري تصوب هدفها نحو العالمية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية