ثروة خيالية للجين عضاضة للمشاركة في دبي بلينغ وهذا ما سيحصل مع ابنتيها بسبب هذه الثروة!

المليارديرة لجين عضاضة تتخطى ثروتها زملائها في Dubai bling

مصدر الصورة: حساب انستغرام loujainaj@

نخبركِ اليوم عن خبر تصدر المواقع مفاده الثروة الخيالية للجين عضاضة المشاركة في دبي بلينغ، وهذا ما سيحصل مع ابنتيها بسبب هذه الثروة! كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته لماذا حصد دبي بلينغ كل هذه التعليقات السلبية؟

ias

بدأت حياة لجين المهنية كعارضة أزياء من ثم مقدمة برامج متنوعة، لتدخل أوسع أبواب الشهرة لدى زواجها رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي، لكن يبدو أن ثروة هذه الشابة أمر مثير للجدل، فكم تمتلك عضاضة؟

ثروة خيالية!

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار التي تداولت ثروة نجمة تلفزيون الواقع دبي بلينغ، ورغم مشاركة أسماء مهمة في هذا البرنامج الواقعي، مثل لجين عمران وزينة الخوري وكريس فايد، إلا أن اسم لجين عضاضة تصدر الأسماء الباقية من حيث حجم الثروة الخيالية التي تمتلكها. وقد يهمكِ الإطلاع على لجين عضاضة بطلة مسلسل دبي بلينع في علاقة عاطفية جديدة وجنسيته غير متوقعة.

حيث يقال أن أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي، صاحبة أكبر ثروة بين كل نجوم البرنامج، إذ تخطت ثروتها فقط من غير ثروة بناتها 88 مليون دولار، وهو مبلغ التسوية الذي حصلت عليه من تركتها بعد وفاة زوجها.

لكن لجين أيضًا شريكة رسمية في مرسيدس بنز، فضلًا عن امتلاكها أسهمًا في سلسلة فنادق الفورسيزن، كما أن عضاضة تعتبَر وجهًا إعلانيًّا اليوم لأكثر من براند عالمي.

كما تردد أيضًا عن ثروة ابنتي لجين، تاليا ولانا، اللتين تعتبر أموالهما معلّقة حتى الآن لكونهما قاصرتين، على أن تستلما هذه الثروة بعد بلوغهما سن الثامنة عشر، وستبلغ هذه الثروة ضعف ثروة والدتهما.

زواج أسطوري في مدينة البندقية

تزوجت لجين عضاضة من رجل الأعمال السعودي، وليد الجفالي، عام 2012، لتكون زوجته الثالثة في الوقت نفسه.

الجفال، اقام حفل زفاف اسطوري لعروسه البالغة حينها 22 عاما وكان يكبرها بـ 32 عاما  في مدينة البندقية الايطالية.

ظهرت لجين عضاضة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل وهي ترتدي عقد من الالماس بقيمة 1.9 مليون استرليني يزين عنقها، كما اختارت فستان زفاف تكلفته 190 الف استرليني من تصميم كارل لاغرفلد، هذا عدا عن تخصيص طائرات خاصة لنقل الكثير من المدعوين من لبنان الى البندقية. كما يمكنكِ الإطلاع على حفل زفاف الرجل الأغنى في دبي بلينغ ابراهيم الصمادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية