جدة تشهد للمرة الأولى منافسات شرسة على لقب "ملكة الحلبة"

جدة تشهد للمرة الأولى منافسات شرسة على لقب _ملكة الحلبة_

مصدر الصورة: حساب WWE@

تستعد عروس البحر الأحمر جدة لتشهد للمرة الأولى منافسات شرسة على لقب “ملكة الحلبة” ضمن حدث “سماكداون” الذي يُقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

ias

تحتضن مدينة جدة أحد أبرز عروض WWE للمصارعة ألا وهي “ملك وملكة الحلبة”، حيث سيتم تتويج ملكة الحلبة في جدة للمرة الأولى منذ أن أقيمت منافسات “كراون جول” 2015، ويأتي هذا الحدث ضمن الـ أحداث الترفيهية المليئة بالإثارة التي تترقبها مدينة جدة بنهاية شهر مايو 2024.

حدث رياضي استثنائي يترقبه العالم

ستتجه أنظار عُشاق الرياضة نحو الحدث الاستثنائي الأضخم في عروض المصارعة حول العالم، والذي سيُقام يوم الجمعة 24 مايو في جدة “سوبر دوم” الشهيرة، وضمن بطولة “سماكداون” سيتنافس نجوم المصارعة في الدور نصف النهائي الافتتاحي لبطولة “ملكة وملكة الحلبة” للانتقال للمرحلة التالية والنهائية التي سيتم تنظيمها يوم السبت 25 مايو الجاري.

سيشارك كوكبة من أبرز المصارعين والمصارعات في هذا الحدث التاريخي الضخم الذي يُعتبر أول بطولة كينج كويين أوف ذا رينج تُقام في المملكة، وسيتم خلال الحدث الإعلان عن ملكة الحلبة لأول مرة منذ عام 2015، وهذا ما يتوقع أن يشهد له إقبال كبير من الجمهور في السعودية.

تحت اسم تصفيات “تاج الملكة” ستشهد الحلبة منافسات ساخنه ما بين “بيكي لينش” بطلة العالم للسيدات، و”ليف مورجان”، سيتبعها منافسه ما بين “كودي رودز” و “لوجان بول”، وفي المباراة الأخيرة ستتنافس “بيانكا بيلير” و ” نيا جامس” للحصول على اللقب.

هذا وسيتم بث بطولة “ملك وملكة الحلبة” WWE مباشرة يوم السبت 25 مايو، من جدة في المملكة العربية السعودية، إلى جميع أنحاء العالم، عبر منصة شاهد من  MBC  المنصة الوحيدة لمتابعة كافة أحداث WWE بالتعليق العربي.

في الختام، تذكري أن السعودية تستعد لاستضافة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية