جدول جلسات الليزر المنزلي لنتيجة مذهلة

جدول جلسات الليزر المنزلي

سنطلعك اليوم على جدول جلسات الليزر المنزلي لتتمكني من الحصول على نتيدة مثالية وتتخلصي سريعًا من مشكلة الشعر الزائد وتحصلي على بشرة ناعمة، علمًا أنه من الضروري أن تتعرفي على أضرار جهاز الليزر المنزلي.

ias

تعدّ تقنية الليزر المنزلي من أحدث الابتكارات التي تساعدك على تقديم عناية متكاملة باطلالتك، إلا أنه يجب أن تلتزمي ببعض النصائح التي تمنحك النتيجة المناسبة.

فوائد هذه التقنية

قبل أن نكشف لك الجدول الذي يجب أن تتبعيه في إطار استعمال الليزر المنزلي، سنعرفك على فوائد هذا الجهاز التي يمكن أن تلاحظيها:

فوائد جهاز الليزر المنزلي
مصدر الصورة موقع Freepik
  • يشكل الليزر المنزلي فرصة بالنسبة لك لإزالة الشعر بشكلٍ دائم من الدون الحاجة إلى الحلاقة بشكلٍ يومي أو استخدام التقنيات التقليدية.
  • يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين ليحسن ملمس البشرة وجعلها أكثر نعومة وإشراقة.
  • يساهم الليزر في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ليمنحك مظهرًا أكثر شبابًا.
  • يمكنك استخدام الليزر المنزلي لتقليل ظهور حب الشباب وتفتيح البقع الداكنة.

جدول لاستعمال الليزر المنزلي

لتتمكني من استعمال الليزر المنزلي بطريقة صحيحة وتحصلي على النتيجة المثالية وتتخلصي من الشعر الزائد، يمكنك ان تتبعي هذه المجموعة من النصائح:

  • الاسبوعان الأول والثاني: في البداية، يجب أن تقومي باعداد البشرة عبر تنظيفها والتأكد من أنها خالية من أي مستحضرات. ثم طبقي الجل المرفق مع الجهاز وممرريه على البشرة بطريقة متساوية بدون أن تنسي أي بقعة.
  • بين الأسبوع الثالث والسادس: كرري جلسة الليزر مع الحفاظ على فواصل زمنية منتظمة وفقًا للتوجيهات الخاصة بكل جهاز,
  • بعد الاسبوع السادي: احرصي على عمل جلسة كل ستة أسابيع تساعدك في الحفاظ على النتيجة التي حصلت عليها ومنع الشعر من الظهور من جديد.

مع هذه المجموعة من النصائحح ستحصلين على النتيجة المثالية عند استعمال جهاز االيزر المنزلي وتعرفي أيضًا على أخطاء ترتكبينها عند ازالة الشعر بالليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية