جدول ابرز مسلسلات رمضان 2020

جدول ابرز مسلسلات رمضان 2020

رغم ان بعض مسلسلات رمضان 2020 لم يعلن عنه بعد، الا اننا ننقل اليك اليوم عن جدول لابرز الاعمال الرمضانية التي ستعرض على الشاشة رمضان المقبل. وبعد افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما، حان دور الشاشة الفضية. 

ias

الهيبة 4

سنكون على موعد مع الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذي يعد من اهم الاعمال المنتظرة في رمضان المقبل، خصوصا مع النجاح الذي لاقته الاجزاء السابقة، وهنا نشير الى ديمة قندلفت وعادل كرم انضما هذا الموسم الى فريق عمل المسلسل. تجدر الاشارة الى ان بوستر الهيبة 3 كان تقليدا عن مسلسل أجنبي. 

فالنتينو

مسلسل من بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين، وتدور أحداثه حول نور عبدالمجيد”الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس عالمية هو وزوجته؛ غير ان الخلافات تنشب بينهما في ظل اجواء من المغامرة والمفاجات.

زي الشمس 2

بعد نجاح الموسم الاول في رمضان 2019، وتالق ابطاله ابرزهم دينا الشربيني التي قدمت واحدا من افضل ادوارها التمثيلية، سيكون المشاهد على موعد مع زي الشمس 2 والذي يؤدي فيه ادوار البطولة كل من جمال سليمان، ريهام عبدالغفور وسوسن بدر وأحمد داود. وهنا نعود الى اكثر المشاهد التي أغضبت الجمهور في دراما رمضان 2019.

جنة هلي

المسلسل من بطولة الفنانة الكويتية سعاد عبد الله، وتأليف نوف المضف ومن إخراج منير الزعبي في تعاونه الثاني على التوالي مع سعاد، بعد مسلسل "انا عندي نص". ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم إبراهيم الحربي ولمياء طارق ويعقوب عبد الله وهند البلوشي وحسين المهدي.

ومن المسلسلات المرتقبة الى نجمات مسلسلات رمضان 2019 في إطلالات قديمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية