جديد زياد برجي والدعوى القضائية مع اليسا

جديد زياد برجي والدعوى القضائية مع اليسا

مصدر الصورة: حساب انستغرام @elissazkh @bourji_lovers

في جديد زياد برجي والدعوى القضائية مع اليسا، حصلت خلال الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة وكثيرة في الخلاف الحاصل بين النجمين.

ias

ففي تطورات جديدة تتعلق بخلاف زياد برجي و إليسا حول أغنية “أنا وبس – وبطير” موضوع النزاع بينهما، صدّر بيان من المكتب الإعلامي لزياد على خلفية الدعوى القضائية المقدمة من إليسا ضده في دبي . واكتشفي مع ياسمينة لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وخلافها مع إليسا

تطورات القضية

وجاء في البيان الذي شاركه زياد على تويتر “أبغلنا المحامي جان قيقانو أن قاضي الأمور المستعجلة في دبي/الإمارات العربية المتحدة أصدر قرار بتاريخ 15/8/2023 قضى برد الدعوى التي تقدمت بها اليسار الخوري (اليسا) بوجه زياد البرجي لعدم اختصاص المحكمة نوعيا”. واكتشفي ايضا شيرين تعطي رأيها بإليسا في لقائها مع هشام الهويش

وكانت إليسا قد أعلنت قبل عدة أشهر، فوزها بالقضية التي تخص الأغنية ضد زياد والشاعر أحمد ماضي، بعد أن أصدر القضاء اللبناني حكما بوقف بث أغنية “وبطير”، ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، وذلك بعد اتهام إليسا لهما بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في أغنية “أنا وبس”.

وعبرت إليسا عن سعادتها بالقرار في وقتها، بتغريدة كتبت فيها: “بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، (أنا وبس) إلي وبس!!””.

أما رد زياد على الحكم القضائي، فكان على شكل بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، شاركه عبر ستوري انستقرام وجاء فيه: “لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا، بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع، ولم يتم الاستماع إلينا أو بيان دفاعنا”.

وأضاف: “وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم”.

واقرئي مع ياسمينة طول النجمات العربيات: الصور ليست دوماً واقعية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية