جديد معرض العروس دبي 2014: جوائز، وBeyond Beauty Arabia!

ساحة من الأبيض والديكورات المبهرة تخطف أبصارك لحظة دخول باحة معرض العروس دبي 2014، فالتميّز الذي اعتدنا عليه منذ إنطلاق المعرض يكمل مشواره، وياسمينة التي تحرص على متابعته كل عام، تعجب في كل مرّة بالتنظيم العالي لهذا المعرض الضخم الذي يحضر بنسخته السابعة عشرة، ويبرهن أنه أصبح من أهم وأرقى معرض للأزياء والزفاف والتخطيط لليلة الكبيرة في الشرق الأوسط. فماذا الذي يميّزه هذا العام؟ 

ias

 

                إنطلاق معرض العروس دبي 2014

 

 

أكثر من 300 خبير في مجال الزفاف من مختلف البلاد العربية والعالمية يستعرضون مهاراتهم في المعرض، مما يتيح للعروس فرصة الإطلاع على كل تفاصيل التحضير لحفل زفافها، من فساتين الأعراس، صالات الزفاف، المصورين، المجوهرات، كعكات الزفاف، منظمي حفلات الأعراس، ضيافة الزفاف، الفنادق ووجهات شهر العسل، والمجلات والمواقع الإلكترونيّة التي تعنى بالعروس. ولا يمكنك زيارة المعرض من دون أن تقعي في غرام مجموعات العباءات والجلابيات المنتشرة في أرجاء المعرض، والتي تنافس كل التفاصيل السابقة بقوّة، ومن دون إغفال موضة القفطان المغربي، الذي صنع لنفسه مكانة في قلب المرأة العربيّة عموماً، والإماراتيّة خصوصاً. 

 

 

      باقة من أجمل عروض الأزياء خلال معرض عروس دبي 2014

 

والجديد في المعرض هذا العام، هو استكماله بمعرض Beyond Beauty Arabia المخصص لعرض منتجات التجميل والماكياج والعناية بالبشرة، لتحصل العروس، وكل سيّدة تزور المعرض، على فرصة مزدوجة تزيد جمالها، وتعتني به، وتمنحها الأفكار لتحضير حفل زفاف مثالي، ناجح، وخال من الأخطاء. كما أنّ بريق المجوهرات الذي يبهر العيون عاد هذا العام في جناح مخصص له، وبحسب ما صرّحت مديرة المعرض دافني كوتا في لقاء سريع لياسمينة أنّ العودة كانت نتيجة الإقبال الشديد الذي تمّ ملاحظته على الماس واللؤلؤ من قبل العرائس، والمجموعات المميّزة لمصممي المجوهرات في المنطقة. 

 

 

     لقاء ياسمينة مع منظمة معرض العروس دبي دافني كوتا العام الماضي

 

كما يمكن لزائرة معرض العروس دبي 2014 أن تحصل على تذكرة VIP أو كبار الشخصيّات مقابل 150 درهماً، التي تسمح لها دخول صالة ديفا، حيث يمكنها الاسترخاء طيلة اليوم، والتمتّع بجلسة تدليك سريعة، وتذوّق المقبلات اللذيدة، والحصول على مقعد في الصفوف الأماميّة خلال عروض الأزياء. 

 

إنّه يوم الاختتام، فلا تضيّعي فرصة زيارة هذا المعرض المميّز! 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية