جرّبت لك: منتجع Nuxe SPA الصحي في مدينة مراكش

في إطار رحلة استجمام إلى مراكش مع علامة التجميل Nuxe وضّبت أمتعتي، أطفأت هاتفي ومعه كل وسائل التواصل الإجتماعي وسافرت. لم أكن أعرف حينها أن مدينة مراكش ستأخذ قلبي وأنني سأعود من هناك روحاً وجسداً متجدّدين.

ias

فقد قرّرت علامة Nuxe في شهر أيار/ مايو الفائت دعوة عدد من الإعلاميين ليجرّبوا منتجعها الصحي في قلب مدينة مراكش الذي يقع في فندق La Villa Des Orangers أي "فيلا أشجار البرتقال". واسم الفندق وحده كفيل بوصف الأجواء التي كانت تنتظرنا. ففي قلب حدائق أشجار الليمون يقع الفندق الذي يشبه فيلا كبيرة في وسطها رياض مغربي وحوض سباحة محاط بأشجار الزيتون. 

أما غرفتي فكانت عبارة عن شقة فخمة بأجوائها المغربية الدافئة وخشبها الداكن، تحتوي على حمام واسع، وشرفة خاصة حيث كنت أستمتع بتناول فطوري كل يوم بهدوء على صوت العصافير.
والأهم من ذلك كان برنامجي اليومي في المنتجع الصحي Nuxe SPA فقد قدّمت لي العلامة نخبة من علاجاتها الصحية لأستمتع بتجربة لا مثيل لها وأحصل على نتائج هائلة على الصعيد الجسدي والنفسي! ومن بين العلاجات التي أنصحك بتجربتها:

  • الحمام المغربي: ساعة ونصف الساعة من الراحة والمتعة داخل حمام أبيض واسع مؤلف من عدّة غرف. بدأت التجربة بحمام بخار لتفتيح مسام البشرة وتهدئة الأعصاب، تلاها جلسة تقشير الجسم بواسطة الصابون الأسود والليفة المغربية الشهيرة، وحمام بشامبو زهر البرتقال الشهي وجلسة تدليك كاملة للجسم. جلست بعدها في غرفة هادئة لأستمتع بالشاي المغربي بنكهة النعناع.
  • جلسة تنظيف البشرة: تمت في غرفة هادئة بأنوارها الخافتة على يد اختصاصية في العناية بالبشرة وبواسطة مستحضرات Nuxellence من Nuxe. اختارت الإختصاصية مستحضرات تناسب نوع بشرتي ونظّفتها في العمق وقشّرتها ثم دلّكتها بواسطة كريمات كانت كفيلة بتجديدها وتغذيتها في العمق.
  • جلسة مساج الديتوكس: 45 دقيقة من الراحة التامة،اختبرت خلالها أسرار تنظيف الجسم من السموم بالتدليك العميق بواسطة زيت Huile Prodigieuse من Nuxe. جلسة أوصي بها كل امرأة، لأنها كفيلة بتنظيف الجسم وتجديد طاقته.

لم تكتفِ علامة Nuxe بتدليلنا داخل الفندق فحسب، بل نظّمت لنا عدداً من النشاطات في مدينة مراكش لنعيش حياة أهل المدينة ونكتشف أسرار جمال نسائها، فزرنا السوق القديم وتعرّفنا على أساليب صناعة زيت الأرغان الطبيعي والبهارات والصابون الأسود ومشينا في شوارع المدينة التي تزيّنها النوافذ الملوّنة وتفوح من منازلها رائحة الشاي بالنعناع.

أصرّت علامة Nuxe على أن نعيش تجربة لا مثيل لها تجمع ما بين الفخامة داخل الفندق وحياة أهل المدينة المميّزة ببساطتها التي تخطف القلوب. فشعار علامة Nuxe هو الطبيعة بلمسة فاخرة وهذا ما عشته خلال رحلتي إلى مراكش حيث تركت قلبي هناك لأسافر إليها مرّة ثانية وأستعيده.

إقرأي المزيد:
حكاية الماركة التجميلية الفرنسية Nuxe في سطور

كريمات جديدة لمقاومة شيخوخة البشرة من Nuxe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية