جنيفر لوبيز ملكة عرض مجموعة Alta Moda من دولتشي آند غابانا وحضور لافت لنجمات عربيات

جنيفر لوبيز في عرض دولتشي اند غابانا لمجموعة التا موضة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجنيفر لوبيز jlo@

جنيفر لوبيز في عرض دولتشي اند غابانا لمجموعة التا موضة أذهلت الأنظار وتصدّر اسمها العناوين في ساعات قليلة، والسبب، إطلالتها المذهلة التي عكست من خلالها أحدث وأجمل صيحات الموضة الرائجة.

ias

على مدى 3 أيام، عرضت Dolce & Gabbana مجموعة Alta Moda في مختلف المواقع في مدينة فينيسا الإيطالية، كاشفة عن تصاميم فاخرة ومذهلة أثبتت من خلالها أن الأزياء الراقية هي لكلّ الأعمار.

بنات المشاهير شاركن في العرض

في خطوة منها لإثبات أن الأم وبناتها في إمكانهنّ التألّق بأجمل الأزياء الراقية، اختارت الدار عددًا من بنات المشاهير للمشاركة في العرض، ومن بينهنّ ابنة هايدي كلوم، وابنة كريستيان بال، وابنة مونيكا بيلوتشي وابنتا شون كومبس وغيرهنّ.

جنيفر ملكة العرض!

كلّ الأنظار توجّهت إلى جنيفر لوبيز فورًا في العرض، والسبب إطلالتها التي أقل ما يمكن أن يقال عنها أنّها مذهلة! لقد تألقت بقطع من تصميم دولتشي أند غابانا، شملت سروالًا مزيّنًا بنقشة الأزهار مع كروب توب مطرّزة بالخرز، وكاب طويل بلمسات فاخرة جعلها تبدو كالملكة!

جنيفر لم تكتفِ بالملابس لتذهل الجميع، بل اختارت كذلك أكسسوارات ضاعفت جاذبيّتها، تضمّنت تاجًا، سوارًا، خواتم وأقراطًا باللون الذهبي، مع حقيبة ناعمة، وصندل بالكعب العالي رائعًا بحبوب الخرز الكبيرة التي زينته.

حضور لافت لمهيرة عبد العزيز

شهد العرض حضورًا لافتًا لنجمات عربيّات، من بينهن مهيرة عبد العزيز التي ارتدت تنورة بطول الركبة وكروب توب تزيّنتا برسومات حيوية مشابهة، وقد ذكّرتنا بإطلالة لها ارتدت فيها نفس فستان ياسمين صبري وجيسيكا عازار.

وأيضًا لدرّة زرّوق

درّة زرّوق حضرت العرض أيضًا، وقد ارتدت للمناسبة فستانًا بتنورة سوداء تميّز بأكتاف على شكل بتلات الأزهار، وقد نسّقته مع حقيبة بيضاء وحذاء Pump باللون الأسود اللامع.

درة زروق حضرت العرض برفقة زوجها هاني سعد، الذي تزوّجته في العام الماضي، وحينها تعرّضت درة لهجوم كبير بسبب زواجها هذا، لأنّ هاني متزوّج من امرأة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية