جورجينا رودريغيز في العلا لتصوير الموسم الجديد من مسلسلها

جورجينا رودريغيز في العلا لتصوير الموسم الجديد من مسلسلها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغيز على انستغرام georginagio@

رصدت الكاميرات جورجينا رودريغيز في العلا لتصوير الموسم الجديد من مسلسلها، وتم تداول مقطع الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

يتابع الجمهور السعودي بشغف أخبار جوريجينا رودريغيز وتحركتها وخصوصًا في مدن ومناطق المملكة، ويبدوا أن جورجينا أعجبت بالعلا بشكل خاص لتزورها مجددًا، وقد شهدنا منذ مدة قريبة كيف أبهرت العُلا نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز.

موسم ثالث سيتناول حياتها في السعودية

ظهرت جورجينا في المقطع وهي ترتدي فروة شتوية سوداء في كواليس تصوير الموسم الثالث من مسلسلها الشهير “أنا جورجينا” soy georgina على نتفليكس، وبدت في قمة الأناقة وهي تتجول بين معالم العلا التاريخية ومعها فريق العمل.

يجدر الذكر أن المسلسل قد تناول في أول موسمين قصة حياتها وكيف قابلت كريستيانو رونالدو، وتفاصيل حياتها بعد الشهرة كمؤثرة وعارضة أزياء وأم، في حين سيتناول هذا الموسم من المسلسل حياتها في السعودية، ومنحت جورجينا نتفليكس حق الوصول الكامل لتفاصيل حياتها الشخصية، ووفقًا لألفارو دياز، رئيس قسم الترفيه في نتفليكس إسبانيا.

وظهرت جورجينا قبل يومين في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مُطلة بفستان فضي جرئ، ويمكنك بهذه المناسبة مشاهدة الفيديو والصور: جورجينا رودريغز تسلّم جائزة نجوى كرم في حفل Joy Awards 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية