جيزيل بوندشين تحتفل مع CHANEL بعطر N°5

حملة جديدة تدخل تاريخ CHANEL إحتفالاً بالعطر المميّز N°5. تندرج الحملة تحت إسم The One That I Want من خلال فيلم أخرجه Baz Luhrmann، مخرج فيلم Moulin Rouge و The Great Gatsby، ومن إنتاج Catherine Martin الفائزة بجائزة الأوسكار، وبالتعاون مع أناقة جيزيل بوندشين وسحر جمالها.

ias

عندما صوّر المخرج Baz Luhrmann فيلم N°5 العام 2004 مع الممثلة نيكول كيدمان، انضمّ إلى مجموعة مميّزة من المخرجين الذين تعاونوا مع CHANEL، من Ridley Scott، Luc Besson، Kathryn Bigelow، و Martin Scorsese.

منذ 10 سنوات، كان عطر N°5 يعكس نفسية المرأة التي ترغب بالعطلة والإنعزال عن عالمها لتعود بعدها إلى الواقع معلنة رغبتها من جديد. أمّا اليوم، ومن خلال نظرة Luhrmann، نرى المرأة التي تريد الإصغاء إلى صوت قلبها. إنّها المرأة العصرية التي تعلم تماماً من هي وتحدد خياراتها بحريّة.

إذ يُخبر الفيلم قصّة امرأة تبحث وتناضل كي تجد مكاناً يتّسع لجميع إلتزاماتها: مكاناً لنفسها، للعائلة، للعمل، وللحب.

أجمل ابتكارات CHANEL في مجال العطور

"يمكن لمرأة CHANEL أن تكون على الشاطئ، مع أطفالها، ناجحة في عملها، بالإضافة إلى ذلك هي امرأة علائقية، تحصل على الرومنسية، وتبحث عن الحب"، يقول Luhrmann.

وتعكس جيزيل بوندشين هذه المواصفات، إذ إنّها المرأة التي تعمل بنجاح، إنّها إمرأة أعمال، عارضة أزياء، ممثلة، أم، عاملة خير، إنّها إمرأة نشيطة تُجيد القيام بكلّ شيء في نفس الوقت.

كما إنّ انجذاب المخرج لعالم الموسيقى يظهر جليّاً في جميع أفلامه، فالموسيقى المميّزة من دون كلمات تعبّر عن المشهد.

Les Exclusifs، مجموعة عطور متجددة من CHANEL

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ عطر N°5 الأشهر في العالم، أُطلق العام 1921 عندما طلبت كوكو شانيل من أفضل مبتكر عطور إرنست بو أي يصنع لها عطراً يعبّر عن الأنوثة العصرية. وبما أنّ الرقم 5 كان رقم حظّها، نشأ العطر التاريخي بإسم N°5.

شاهدي فيلم الحملة هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية