فوائد حب العزيز للتسمين وكيفية استعماله

فوائد حب العزيز للتسمين وكيفية استعماله

سنطلعك اليوم على أبرز فوائد حب العزيز للتسمين وكيفية استعماله لتتمكني من اكتساب الوزن الإضافي الذي تحتاجين إليه لتتمتعي بإطلالة متناسقة.

ias

قدمنا لك سابقًا افضل طريقة لتسمين الوجه، وقد اخترنا اليوم أن نعرفك على فوائد حب العزيز للتسمية وأفضل الخلطات لاستعماله بطريقة صحيحة.

ما هي فوائده؟

يمكن أن يساعدك حب العزيز على التسمين وزيادة الوزن، وهو يقدّم لك الفوائد التالية:

حب العزيز للتسمين

طريقة استعماله

لتتمكني من استعمال حب العزيز بطريقة صحيحة يمكنك الإعتماد على هذه المجموعة من الخلطات:

  • حب العزيز والعسل: تعتبر من الخلطات السهلة والمناسبة. لتحضيرها، إطحني ملعقتين من حب العزيز وأنقعيها في كمية مناسبة من الماء لليلة كاملة. في اليوم التالي أضيفي إليه ملعقتين من العسل واشربيه على الريق. كرري هذه الطريقة يوميًا ولاحظي الفرق.
  • حب العزيز مع السمسم: اطحني ملعقتين من حب العزيز وأضيفي إليها ملعقتين من السمسم مع ملعقتين من اللوز المطحون. ضعيها في الثلاجة وخذي ملعقة منها يوميًا وأضيفيها إلى كوب من الزبادي واشربيها يوميًا.
  • حب العزيز مع عين الجمل: هي من أفضل الخلطات على الإطلاق التي تساعدك على التخلص من النحافة الزائدة والتمتع بجسم متناسق. أخلطي كمية متساوية من حب العزيز مع الكاجو والوالبندق وعين الجمل. ضعيها في الخلاط واطحنيها جيدًا لتصبح ناعمة. بعدها، ضعيها في الثلاجة. خذي ملعقة من هذا المزيج وأضيفيه الى ملعقة من العسل وتناوليها قبل كل وجبة رئيسية يوميًا.

تعرفي أيضًا على 6 أطعمة لزيادة الوزن بشكلٍ صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية