حرفة التطريز اليدوي في السعودية تأخذ اتجاهًا عصريّاً لافتاً

حرفة التطريز اليدوي في السعودية تأخذ اتجاها عصريا لافتا

مصدر الصورة: حساب Gazelle@

ترصد لك ياسمينة في هذا المقال كيف أخذت حرفة التطريز اليدوي في السعودية اتجاهًا عصريًا لافتاً من خلال مجموعة من أبرز الإبداعات.

ias

قدمّت عدد من المبدعات السعوديات تصاميم وأشكال مبتكرة وجديدة تبرز فن التطريز اليدوي وتعيده إلى الواجهة مجددًا بأسلوب يستهوي جميع الفئات والأذواق وحتى بمختلف الإستخدامات، وبمناسبة الحديث عن التطريز تابعي نجمات بدون جذّابات بالستايل البدويّ.

جمال التطريز

بألوان الخيوط الملفتة وبدّقة الرسم نستعرض لك مجموعة من أجمل المنتجات السعودية التي أبرزها فن التطريز، والتي قد تلهمك لممارسة هذه الهواية للإستفادة من وقتك بصنع مقتنيات في غاية الروعة…

عبايات وأزياء مطرزة

نجد أن هناك العديد من العلامات السعودية المعروفة قد أدخلت إلى مجموعتها لاين التطريز، لإضافة شكل تراثي جميل لأزياءها، وخصوصًا نقشات السدو والقط العسيري، مع دمج ألوان عصرية وجذابه لخيوط هذه القطع.

اكسسوارات وربطات شعر مطرزة

ومن الأشكال الجميلة التي لفتت نظرنا كانت مجموعة من اكسسوارات وربطات الشعر المطرزة يدويًا، والتي يمكنها أن تضيف لإطلالتك مظهر جذاب وحيوي لافت.

هدايا تذكارية وجداريات

وضمن الحسابات السعودية التي تُعنى بفن التطريز كان متجر غزال الإلكتروني، الذي ستجدين لديهم الكثير من أشكال الهدايا التذكارية التي تلائم كافة المناسبات سواء من جداريات أو ميداليات أو اكسسوارات للسيارة، وحتى أوجه للمصاحف مطرزة بالأسماء.

تطريز الصور الشخصية

بفكرة جديدة وجذابه تميز متجر مخيوط السعودي بتقديمه خدمة تطريز الصور الشخصية على القماش، وتقديمها في اطارات أو على هيئة ميداليات أو تعليقات لترافقك في كل مكان، وتُعد هذه واحدة من الأفكار المميزة للهدايا، وحول ذلك تابعي افكار هدايا للرجال رومانسية تشعره بحبك واهتمامك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية