نجمات بدون جذّابات بالستايل البدويّ

اطلالات النجمات بالستايل البدوي

مصدر الصورة: حساب أمل بشوشة على اسنتغرام amelbouchoucha@

اطلالات النجمات بالستايل البدوي هي فعلًا جميلة، إذ إنّهنّ اضطررن إلى اعتماده لتأدية أدوارهنّ التمثيليّة، فكانت النتيجة أنهنّ بدون في غاية الجاذبيّة والتميّز، خوصًا أنهنّ ارتدين تصاميم عباءات جميلة ونسّقنها مع أكسسوارات ملفتة.

ias

كذلك، طبّقن صيحات مكياج شرقيّة ضاعفت جاذبيّتهنّ أكثر وأكثر، مثل الكحل والآيلاينر الممدود والبلاش البرونزيّ، فما رأيكِ بأن تقرّري معنا من بدت الأجمل؟

أمل بشوشة

خلال مشاركتها في مسرحيّة “جميل بثينة” خلال فعاليّات شتاء طنطورة في محافظة العلا السعوديّة، اعتمدت أمل بشوشة إطلالة بدويّة ملفتة، بحيث ارتدت عباءة حمراء وسوداء، نسّقتها مع قبّعة بوشاح للرأس.

وفي ما يتعلّق بإطلالتها الجماليّة، فهي بدت رائع’ بأحمار شفاه بالأحمر الداكن، ومكياج العيون السموكي، وكذلك الرموش الكثيفة.

نادين نسيب نجيم

تعود إطلالة نادين نسيب نجيم بالستايل البدوي هذه إلى العام 2016، خلال لعب دور البطولة في مسلسل “سمرا”. الستايل البدوي الذي الذي أطلّت به في مختلف حلقات المسلسل كان مميّزًا، إذ حرصت على ارتداء الملابس المزيّنة بتفاصيل حيويّة، مثل الرسومات والشرارشيب.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، حافظت على شعرها الأسود في كافّة إطلالاتها البدويّة، وكانت تطلّ دائمًا بأحمر شفاه جريء، مثل اللون البرغندي، وبمكياج عيون سموكي. ولكتمل إطلالتها، استعانت بالأكسسوارات التي تجمّل هذا الستايل، مثل الخواتم والسلسة التي تزيّن الجبين.

مي عمر

أطلّت الممثّلة مي عمر في مسلسل “نسل الأغراب” بأكثر من لوك بدويّ، من بينها الذي ترينه في الصورة التالية، بحيث ترتدي عباءة بنفسجيّة مزيّنة بتطريزات ذهبيّة.

وفي معظم إطلالاتها للمسلسل، وضعت الممثّلة المصرية على رأسها وشاحًا طويلًا انسدل على طول شعرها، وهو أكسسوار زادها رونقًا وأنوثة، خصوصًا وأنّه من أهمّ القطع في خزانة المرأة العربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية