حصريّاً على ياسمينة: جرأة ماكياج العيد بأنامل فادي قطايا

خطوات مكياج قوي وجريء للعيد من فادي قطايا

خطوات مكياج قوي وجريء للعيد من فادي قطايا

بعدما شاركتك ياسمينة تجربتها الرائعة الأسبوع الفائت مع خطوات الماكياج الوردي الناعم بتوقيعخبير التجميل اللبناني فادي قطايا، يسعدها أن تقدّم إليك في اليوم الأخير من السنة خطوات ماكياج جريء ومميّز بألوان العيد، ليكون فكرة رائعة للإطلالتك ليلة رأس السنة، فماذا في تفاصيله؟

ias

تفاصيل ماكياج فادي قطايا الناعم على ياسمينة

بعد تحضير البشرة للماكياج،أحب فادي قطايا اللجوء إلى ظلال العيون الأخضر المميّز بتركيبته اللامعة والقويّة، نظرا لكون هذا اللون أساسي في فترة العيد، ويملك القدرة في إضفاء الفخامة إلى إطلالتك، فوضعه على كامل الجفن المتحرّك، بعدما وضع القليل من ظلال العيون الصفر عند زاوية العين الداخلية، والأسود على أطراف الرموش، ومزج اللونين معاً، إلى جانب الأصفر والبيج. ويركّز فادي قطايا بقوّة على أهميّة تقنية المرغ في ماكياج العيون، عند الجفن السفلي، كما العلوي.

شاهدي بالفيديو خطوات فادي قطايا في تحضير البشرة للماكياج

كي يظهر ماكياج عينيك بشكل أوضح، عمد فادي قطايا إلى تعليم الحاجبين، وتلوين الرموش بطبقة من الماسكارا، مع حيلة أساسية في وضعها على الرموش السفليّة، تكتشفينها في الفيديو أدناه. لإتمام ماكياج البشرة، وزّع فادي البودرة على كافة أنحاء الوجه.، ولإضفاء تميّز العيد على الوجنتين، إستعمل أحمر الخدود البرونزي على أسفل الخد، واللون المضيء على الطرف، لتركيز التوهّج المطلوب.

الخطوة الأخيرة تبقى لأحمر الشفاه، الذي إختاره فادي قطايا قوياً وجريئاً، مع تثبيته بواسطة قلم تحديد الشفاه باللون الزهري الداكن، وأحمر الشفاه باللون العنابي الداكن.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية