حيل موضة من الأميرة إيمان لإطلالة صيفيّة مريحة

اطلالة الاميرة ايمان

اطلالة الاميرة ايمان

لفتت اطلالة الاميرة ايمان في حفل تخرج شقيقتها الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا، الأنظار، ذلك لأنّها جمعت بين الأنوثة والتميّز، ولأنّها تحاكي أيضًا أحدث صيحات الموضة الرائجة. وبالمناسبة أخبرناك عن أسباب جعلت الأميرة إيمان عروسًا أجمل من أميرات العالم.

ias

لقد ارتدت الأميرة سلمى فستانًا من تصميم Isabel Marant، نسّقته مع حقيبة من Louis Vuitton وحذاء من Gucci، واتّبعت نصائح جعلت إطلالتها مريحة من دون أن تقلّل من أناقتها، وهي التالية.

اختيار فستان بقصّة فضفاضة

أكثر ما لفتنا في اطلالة الاميرة ايمان، هو أنّها ارتدت فستانًا بقصّة فضفاضة ومحتشمة من خامة رقيقة، وهو خيار جعلها تتحرّك براحة، وعكس شخصيّتها الهادئة.

ستجدين في مجموعات الموضة الصيفيّ الكثير من الفساتين المشابهة للذي لفتنا في اطلالة الاميرة ايمان، فلا تتردّدي بتسوّق مختلف التصاميم منه، خصوصًا وأنّه الخيار الأفضل كي لا تشعري بالحرّ.

اختيار حقيبة الـ “كروس بودي”

تصميم الحقيبة هو من أكثر ما قد يُربِك المرأة، ولذا، قرّرت الأميرة إيمان أن تنسّق أحدث إطلالة لها مع تصميم بقصّة الـ “كروس بودي”، التي ما من داعٍ لحملها باليد، إنّما تعليقها على الكتف والقيام بمختلف المهام براحة تامّة.

وتشكّل هذه الحقيبة أحد أهمّ الأكسسوارات بالنسبة للنجمات، إذ ينسّقنها مع مختلف الإطلالات اليوميّة، أبرزها التي يعتمدنها خلال السفر، أو التسوّق أو لقاء الصديقات.

تنسيق اللوك مع حذاء مسطّح

رغم أنّ معظم الأميرات يخترن انتعال الأحذية بالكعب العالي، فضّلت الأميرة إيمان السليبر غير المفتوحة من الأمام، إذ انتقتها بتصميم أنيق من الجلد، وهذه حيلة أخرى ننصحكِ باعتمادها هذا الصيف، لأنّها تبدو جميلة مع الفساتين كما مع السراويل، خصوصًا وأنّها من الأحذية التي ترافق الفاشينيستاز منذ بداية الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية