حقبة الخمسينيات تسيطر على مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2017

خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا مجموعة جورج حبيقة لشتاء 2017 التي تم ّعرضها بأسلوب الـ Presentation فكما تعلمين خلال أسابيع الموضة العالمية، هناك بعض مصمّمي الأزياء يفضلون عرض تصاميمهم الجديدة بهذا الأسلوب من دون تنظيم عروض أزياء.

ias

وكالعادة لا يمكن أن نفوّت مجموعة حبيقة الجديدة والسبب تقديمه الدائم والمستمر للأزياء الأنيقة والفساتين الراقية وها هي مجموعته لشتاء 2017 تؤكّد توجّهه هذا فقد ضمّت أجمل الفساتين الراقية التي تنوّعت ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة وبالقصّات المختلفة.

من حقبة الخمسينيات، استوحى جورج حبيقة مجموعته لشتاء 2017، هذه المجموعة التي عكست الأجواء الأنيقة والراقة والتي جسّدت أيضاً معاني الفرح والإطلالة الحيويّة  من خلال الألوان الصاخبة التي سيطرت على التصاميم كما من خلال الأقمشة المطبّعة بالأزهار التي ميّزتها.

ومن النقشات التي لفتت أنظارنا، الأقمشة المنقّطة التي عكست موضة الـ Polka Dots والتي أتت مزخرفة إلى جانب التطريز كما لفتتنا الأقمشة المطرّزة بالورود التي أتت نافرة أو مطرّزة، هذه الأقمشة التي عكست رسومات " Girandola per Bambini" التي تعبّر بحدّ ذاتها عن المرح الذي جسّدته قصّات هذه الفساتين.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة، فنبدأ مع فساتين الدانتيل التي رأيناها إما قصيرة وضيّقة على الخصر أو طويلة وبشقّ طويل على الساق مع قصّة منخفضة على الصدر وحزام جلديّ على الخصر، هذه الفساتين التي عبّرت عن اللمسة الأنثوية التي يشتهر بها حبيقة والتي تبحث عنها السيدات لاسيما العربيات.

إلى جانب فساتين الدانتيل، لفتنا تقديم حبيقة بعض اللوكات بموضة الـ Color Blocks لاسيما تلك المنسّقة مع السروال بلونٍ والسترة أو المعطف بلونٍ آخر أو من خلال تنورة مثنيّة بلونٍ وقميص أو توب بلونٍ آخر.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، قدّم حبيقة الفساتين الأكثر بساطة ومنها نذكر تلك القصيرة وبالقصّة المنخفضة على الصدر وبأسلوب الـ V مع الأكمام القصيرة والواسعة، هذه الفساتين التي أتت مطبّعة برسمة الزهرة الملوّنة.

ولا يمكن ألاّ نتكلّم أيضاً عن موضة التنورة الطويلة والمنفوخة التي قدّمها جورج حبيقة في هذه المجموعة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top، هذه التوبات التي أتت من الدانتيل الشفّاف المطرّز، موضة وعلى الرغم من أنها ليست بجديدة إلاّ أنها تبقى رائجة ومحبّذة من قبل الكثيرات.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة فساتين جورج حبيقة الراقية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية