حقيقة شجار ماغي بو غصن مع سيدة في الشارع وابنها

حقيقة شجار ماغي بو غصن مع سيدة في الشارع وابنها

مصدر الصورة: حساب انستغرام maguyboughosn@

ما حقيقة شجار ماغي بو غصن مع سيدة في الشارع وابنها؟ خبر انتشر بسرعة البرق خلال الساعات الماضية بعدما أثار انتشار فيديو لها بلبلة واسعة.

ias

فقد تسبب انتشار مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي تعتبر من النجمات اللواتي تعرّضن للضرب من قبل أزواجهن، بضجة إعلامية كبيرة، خصوصاً أنها ظهرت وهي تهاجم سيدة في الشارع وتمنعها من ضرب ابنها.

فيديو توعوي

وكشفت النجمة ماغي بو غصن من خلال مقطع فيديو توعوي نشرته عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام عن إطلاق أوسع حملة بالتعاون مع جمعية “حماية” للحدّ من تعنيف الأطفال لفظياً وجسدياً.

وتهدف ماغي بو غصن من خلال هذه الحملة إلى نشر التوعية، وإيجاد حلول مع مختصّين وقانونيين من خلال خطوات جادّة سيتم الإعلان عنها قريباً. يذكر أن ماغي بو غصن كانت قد كشفت عن جزء رابع من مسلسل للموت

وأوضحت ماغي المشهد من خلال تغريدة عبر تويتر وكتبت كواليس التصوير وقالت: “لما صورنا المشهد التمثيلي بعد ما اتفقنا مع الإم وابنها على كل تفاصيله.. تقصّدت اتصرّف بشكل صادم وعفوي متل أي شخص ممكن يصادف هيك موقف.. تقصدنا نشوف ردة فعلكن ونتابع آراءكن”.

وأضافت: “الهدف الأول نلفت النظر لحوادث التعنيف اللي عم تمرق مرور الكرام.. ونقول إنّو بهيك مواقف لازم نتدخل لنحمي الضحية.. بس كمان لازم ننتبه إنه التدخل يكون متّزن وعقلاني.. وما نقابل العنف بعنف.. حتى اتجاه المعتدي”.

وتابعت: “كلنا بحاجة لنقرا ونتابع ونفهم كيف نتصرّف بهيك حالات.. وكلنا لازم نواجه حالات التعنيف والتحرّش المتزايدة بمجتمعنا ونلجأ للقانون.. ورح حاول أنا وجمعية ‎حماية نعمل خطوات جديّة تحمي مجتمعاتنا وأطفالنا.. ان شاء الله نقدر نعمل فرق”.

وختمت بالقول: “كل التقدير لتفاعلكن الكبير اللي خلق مساحات للنقاش بتعلّمنا وبتوعّينا.. وبشكر كل الصحافيين المحترمين على الدعم.. وكل النجوم والزملاء اللي اتصلوا واهتموا يدعموا وينضمّوا للجمعية”.

واقرئي ايضا تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن… لن تتعرّفي اليها بسهولة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية