حيل بسيطة تُخفي أنّك تضعين الفاوندايشن على وجهك

حيل بسيطة تخفي انك تضعين الفاوندايشن على وجهك

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن حيل بسيطة تخفي انك تضعين الفاوندايشن على وجهك لتطبّقيها وتتميّزي ببشرة مثاليّة وإطلالة طبيعيّة ومكياج رائع، سواء في الأيام العاديّة أو في المناسبات، وهي من خدع النجمات ليبدون وكأنّهنّ لا يضعن المكياج.

ias

يعدّ الفاوندايشن من مستحضرات التجميل المفضّلة لدى النجمات ولدى كلّ من تحرص على التميّز بإطلالة جماليّة مثاليّة، إلّا أنّه قد يفسد ملامحكِ الجمالية إذا كان ظاهرًا أنّكِ تضعينه، فاستعيني بالحيل التالية التي تجعل من حولكِ يظنّ أن بشرتكِ مثالية من دون أي مستحضرات مكياج!

تطبيقه على الرقبة أيضًا

حتّى ولو كان لون الفاوندايشن مطابقًا لتدرّج بشرتكِ، سيظهر الفرق ولو بنسبة خفيفة بين وجهكِ ورقبتكِ، ولذا، من المهمّ أيضًا أن تطبّقيه على رقبتك لتضمني أن تظهري وكأنّك لا تضعينه الفاوندايشن!

طبقي الفاوندايشن على الرقبة لاخفاء فرق اللون
مصدر الصورة: Freepik

ترطيب البشرة أوّلًا

ينصح خبراء تطبيق المكياج بترطيب البشرة بالكريم والانتظار لتمتصّه جيّدًا قبل مدّ الفانداويشن عليها، إذ أنّ الفاوندايشن يظهر آثار الجفاف إذا لم تكن البشرة مرطّبة، وبقيامكِ بهذه الخطوة، تحصلين على بشرة ناعمة وتسهّلين تطبيق مختلف منتوجات المكياج عليها.

> لا تهملي أي من هذه النصائح لتضمني الحصول على مكياج يُظهر جمالك الطبيعي وينقذك من الانتقادات.

تطبيقه بكميّة قليلة

أكبر خطأ ترتكبينه هو وضع أكثر من طبقة من الفاوندايشن على وجهكِ، إذ أنّك بذلك لن تحصلي إلّا على إطلالة اصطناعيّة! طبقة واحدة أو اثنتين كحدّ أقصى منه كافية عزيزتي!

اختيار التركيبة مهمّ

من الضروري أن تختاري الفاوندايشن الذي يحتوي على تركيبة مناسبة لنوعيّة بشرتك، فمثلًا، الذي يحتوي على زيوت غير مناسب أبدًا للبشرة الدهنيّة التي يفضّل أن تختاري لها ذاك المطفأ اللمعة والخالي من الزيوت، على عكس البشرة الجافّة. وبالمناسبة، هذه الخطوة هي من أبرز النصائح التي تضمن عدم سيلان المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية