حيل جنيفر لورنس التجميلية الخاصة بالبنات

حيل تجميلية خاصة بالبنات من  جنيفر لورنس

نتساءل نحن البنات عن سرّ جاذبية وإشراقة وجه النجمات المراهقات. إذ إننا نعاني من البثور وحب الشباب وقد تغيب عن إطلالتنا تلك الإشراقة النضرة. وقبل الدخول في تفاصيل سرّ جمال جنيفر لورنس المُضيء، إعلمن يا #بنات أنّ عالم النجمات ليس مختلفاً عن حياتنا، فهنّ يواجهن أيضاً مشاكل في البشرة. إلاّ أنهنّ يعتمدن بعض الحيل الذكية التي تظهرهنّ الأجمل على الإطلاق. من هنا، أعدد لكنّ بعض الطرق التجميلية التي إذا اعتمدناها نحقّق إطلالة جنيفر لورنس التي لا يغيب عنها الجمال الأخّاذ.

ias

– الشعر الأشقر صحيح أنّ الصبغ في عمرنا قد يسبّب الأذيّة لشعرنا، إلاّ أن اعتماد الشعر الأشقر يزيد من جاذبية إشراقتنا، لأنه يُضفي الضوء ويعكسه. نعم يا بنات إنّ الشعر الفاتح اللون والصحي يساهم في تنقية بشرتنا وإبرازها بهالة مشعّة بالجمال والنضارة. ترطيب البشرة (ما هي فائدة الليمون للبشرة؟ ) تهتم عملية الترطيب التي تناسب البشرة الجافة كما الدهنية لإبقاء البشرة بحالة نضرة تحارب من خلالها تأثيرات العوامل الخارجية المؤذية. فالترطيب يمنع تكدّس الرؤوس السوداء والجلد الميت على سطح البشرة، وبالتالي تبقى البشرة بحالة نضرة، صحية، مشرقة ولماعة.

– الإبتسامة (اكتشفن افضل طرق تبييض الاسنان طبيعياً) لا أعني بذلك الإبتسام طوال الوقت فقط، أو العناية بالشفاه من حين إلى آخر، بل المحافظة على بياض أسنانا. لنهتمّ يا بنات بصحة أسناننا وبياضها فهي كفيلة لتحقيق الإطلالة المشرقة والجذابة. وعلى مثال النجمات نشرق جمالاً هوليوودياً لمجرد رسم الضحكة على وجوهنا.

إقرأي أيضاً:البطاطا لتبييض منطقة تحت الإبطين في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية