اكتشفن افضل طرق تبييض الاسنان طبيعياً

فيديو افضل طرق تبييض الاسنان

تعتبر الأسنان البيضاء سرّ الإبتسامة الجميلة وتدل الى نظافة الإنسان. ولكن ما أسباب إصفرار الأسنان وكيف يمكن تبييضها بطرق سهلة بعيداً من أحدث التقنيات؟ تتعدّد يا #بنات العوامل التي قد تؤثر على إصفرار الأسنان ومنها الوراثة وأنواع الأطعمة والمشروبات التي يتم تناولها ومدى ممارسة تنظيف الأسنان والتدخين والقهوة وغيرها. وبما أن ياسمينة تلجأ دائماً إلى الحلول الطبيعية، تقدّم لكنّ اليوم بعض#الخلطات الطبيعية التي يمكنكنّ تطبيقها في البيت للحصول على أسنان بيضاء بسرعة. إضافة إلى ذلك، تقدّم لكنّ بعض النصائح للحفاظ على أسنانكن. جربت هذه الخلطات بنفسي وأنصحكن بتجربتها فوراً للحصول على نتائح فعّالة:

ias

- خلطة عصير ليمون الحامض وبايكنغ صودا: لهذه الخلطة أنتنّ بحاجة إلى 3 ملاعق صغيرة من البايكنغ صودا وعصير نصف ليمونة حامضة وفرشاة أسنان. وضعت في وعاء هذه المكوّنات وخلطت جيداً. بعد ذلك، وضعت المزيج على أسناني بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة دقيقتين ثمّ غسلت فمي بالمياه الباردة.

  • خلطة الفراولة والملح والبايكنغ صودا: هرست في وعاء الخلاط الكهربائي 3 حبات من الفراولة الطازجة ثمّ وضعت رشّة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على أسناني بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة 3 دقائق تقريباً ثمّ غسلت فمي بالمياه الباردة. عليكنّ تطبيق هذه الخلطة في المساء.

  • يمكنكن إستخدام قشر حبّة من البرتقال لفرك أسنانكن للحصول على تبييض خفيف.

أبرز النصائح للحصول على أسنان بيضاء:

  • تنظيف الأسنان مرتين في اليوم على الأقل.

  • إستخدام خيط لتنظيف الأسنان في شكل منتظم إذ يساعد على إزالة بقايا الطعام.

  • استخدام غسول الفم يومياً لتنظيف الفم جيداً.

إقرأي أيضاً: تعرّفن على خلطات لحبوب الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية