3 أماكن في جسمك رشّي العطر عليها ليفوح أكثر ويدوم طويلًا

حيل لرش العطر ليفوح اكثر ويدوم طويلا

من أبرز الحيل لرش العطر ليفوح اكثر ويدوم طويلا، تطبيقه على أماكن معيّنة في جسمك، وتحديدًا حيث تكون الأوعية الدموية أقرب من الجلد، حيث يكون غالبًا النبض الذي يزيد حرارة هذا المناطق، وهذه العملية تحيطكِ بهالة من النفحات الجميلة.

ias

تطبيق العطر في مواضع معيّنة في الجسم، هي من الطرق السرية التي تثبّته لساعات، سواء كان بتركيبة تجمع بين مكوّنات قويّة مثل العنبر والعود، أو أنثوية ناعمة مثل الأزهار والفاكهة، يضاعف تأثيره، ولذا احرصي على الالتزام بذلك دومًا، من خلال رشّه على هذه الأماكن!

خلف الأذن

الجلد خلف الاذن أخفّ سماكة من الموجود في مناطق أخرى من الجسم، الأمر الذي يساعد على امتصاص العطر بشكل أكبر. كذلك، الحرارة والنبض في هذا الموضع يضمنان نشر النفحات الجميلة من حولك. 

حيل لرش العطر ليفوح اكثر ويدوم طويلا
رشي العطر في مواضع النبض في الجسم

الجزء الخلفي من الركبة

الحرارة في هذا الموضع تكون أعلى من الموجودة في مناطق أخرى من الجسم، وهذا الأمر يساعد على تثبيت العطر ونشره كيفما تحرّكت، ليلتفت كلّ من حولك إليك بفضل النفحات الرائعة التي تنشرينها.

معصم اليد

هو موضع النبض حيث تكون الشرايين قريبة من الجلد، الأمر الذي يضمن امتصاص العطر، وبما أنّك تحركين يدك في أغلب الأوقات، تنتشر نفحات العطر الذي تضعينه من حولك.

> إحرصي على رشّ العطر في هذه المواضع بعد الاستحمام وقبل ارتداء الملابس، لتأثير رائع!

إضافة إلى مختلف المواضع في الجسم، في إمكانك رش القليل من العطر على شعرك، ولكن ليس مباشرة، إنّما من خلال نشر الرذاذ في الجو ومن ثم إدخال رأسك به وفي الوقت نفسه تمرير أصابعكِ بين الخصلات. فبهذه الطريقة، لن تضرّي شعرك.

ومن الحيل التي تجعل العطر يفوح منكِ أكثر أيضًا، تدليك المناطق التي ستطبّقينها عليه بالقليل من الفازلين، ومن ثم رشّه، وبذلك، ستضمنين دوامه لفترة أطول وكذلك إحاطة نفسك بهالة من النفحات الرائعة التي ستجذب كل من يمرّ بجانبكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية