حيل ذكيّة للحصول على إطلالة مختلفة في العيد من دون شراء أيّ قطعة جديدة

حيل للحصول على اطلالة مختلفة من دون شراء اي قطعة جديدة

هل تعلمين أنّ بإمكانكِ الحصول على إطلالة مختلفة تمامًا للعيد، من دون أن تضطري إلى شراء أيّ قطعة جديدة حتّى؟ نعم ذلك ممكن وبسهولة ولن يلحظ أحد أنّك ترتدين تصاميم اعتمدتها في إطلالات سابقة، بل على العكس سيظنّ الجميع أنّكِ تسوّقت ملابس وأكسسوارات جديدة كليًّا!

ias

لتحقيق ذلك، يمكنكِ أن تحدثي تغييرات بسيطة وسهلة في القطعة، أو تنسّقيها مع مجرّد أكسسوار أو قطعة ملابس أخرى، بالطبع مع الابتعاد عن الأخطاء التي تفسد إطلالتكِ. قد تتفاجئين لمجرّد سماعكِ بالحيل التي تتيح لكِ الحصول على إطلالة مختلفة في العيد من دون شراء أيّ قطعة جديدة، ولكن ستعجبين حتمًا بإطلالاتكِ ريثما تطبّقينها. فاكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

حيل للحصول على اطلالة مختلفة من دون شراء اي قطعة جديدة
حزامان من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق حزام BLACK & BROWN

اضغطي هنا لتسوّق حزام Moschino

  • اعتمدي الحيل الذكية لإعادة تدوير ملابسكِ، لتحصلي على تصاميم جديدة ستعشقين ارتداءها، وبالتالي لن ترمي أيّ قطعة ملابس أو أكسسوارات بعد أن تنفّذيها.
  • الكارديغان كفيلة بتحويل إطلالتكِ إلى جديدة كليًّا، فاختاريها بقصّة طويلة وبلون حيوي أو مزيّنة بنقشات، وارتديها فوق ملابسكِ، وضعي حزام على خصركِ.
  • حوّلي التنورة الطويلة إلى فستان: إرفعيها إلى ما فوق صدركِ، ونسّقيها مع حزام وجاكيت أو بلايزر أو وشاح، وهكذا، سيعتقد الجميع انّكِ ابتعتِ فستانًا جديدًا.
  • للمجوهرات دور كبير في تغيير تصميم البلوزة أو الفستان، وخصوصًا إذا نسّقت أكثر من عقد طويل مع بعض ضمن إطلالة واحدة. كما يمكنكِ الاستفادة من بروش كبيرة على شكل زهرة مثلًا، تعلّقينها على البلوزة أو الفستان أو البلايزر.
  • تفنّني في ارتداء ملابسكِ، مثلًا حوّلي الفستان الضيق إلى توب، من خلال ارتدائه مع تنورة تضعينها فوقه!
حيل للحصول على اطلالة مختلفة من دون شراء اي قطعة جديدة
جاكيت من Saint Laurent من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق الجاكيت

  • غيّري الطرق المعتادة التي تعتمدينها لارتداء ملابسكِ، فمثلًا ضعي البلوزة تحت السروال ونسّقيها مع حزام وبلايزر إذا اعتدت أن تعتمديها فوق السروال.
  • نسّقي البلايزر التي تصل إلى ما بعد الخصر مع ملابسك، واطوي أكمامها، فهذه الحيلة كفيلة بمنحكِ إطلالة جديدة كليًّا.
  • جاكيت الجينز بدورها كفيلة بتغيير إطلالتكِ، فنسّقيها مع فستان وتميزي بأسلوب جدبد ورائع.
  • غيّري شكل الفستان بأكمله من خلال اعتماد الأكسسوارات، وأبرزها الحزام والوشاح. وهنا، ننصحكِ باختيار وشاح بلون لافت أو يتزيّن بنقشات، وذلك لصرف النظر عن الفستان. وبالنسبة للحزام، احرصي على أن يكون مناسبًا لشكل جسمكِ، خصوصًا وأنّ اعتماده من الحيل التي تمنح جسمكِ مظهر الساعة الرمليّة.

ولتكتمل إطلالتكِ، لا بدّ من تطبيق الماكياج، ولكن أوّلًا، اكتشفي في الفيديو أخطاء الماكياج التي تدمّر بشرتكِ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية