حيل موضة تجعل إطلالتك مثاليّة خلال أقل من 10 دقائق

حيل موضة تجعل اطلالتك مثالية خلال دقائق

الصورة من حملة Coach الإعلانيّة لمجموعة Signature Leather الحصرية بمنطقة الشرق الأوسط

نكشف لك اليوم حيل موضة تجعل اطلالتك مثالية خلال اقل من 10 دقائق، والتي تستفيدين منها عندما تكونين على عجلة من أمركِ قبل التوجّه إلى الجامعة أو العمل أو أي مناسبة.

ias

لا تدعي انشغالكِ الدائم وضيق وقتكِ يشكّل عائقًا أمام اعتمادك أحدث صيحات الموضة الرائجة وتحقيق الإطلالة المثاليّة، فالحيل التالية ستضمن لكِ التميّز دائمًا بلوكات ملفتة، وفي وقت قياسيّ!

تجهيز الملابس في الليلة السابقة

حاولي دائمًا أن تجهّزي ما تريدين أن ترتديه، في اليوم الذي يسبق المناسبة. جدي الوقت لتنسّقي الملابس والأكسسوارات، وجرّبيها إن أمكنكِ ذلك، وحين يأتي اليوم المنشود، لن تكوني بحاجة سوى لدقائق لترتديها.

حيل موضة تجعل اطلالتك مثالية
من الحملة الإعلانيّة لـ Own. Denim التي أُطلقت على موقع Next Online

إبقاء قطعًا للإطلالة السريعة في خزانتكِ

إحرصي دائمًا على تسوّق ملابس تمنحكِ الإطلالة المثالية بسرعة، وبذلك، نعني تلك التي لا تحتاج لتنسيقها مع قطع أخرى، مثل الفساتين وتصاميم الجمبسوت والعبايات. تجدينها بخيارات رائعة، منها المثاليّة للمناسبات والحفلات، ومنها المخصّصة للإطلالات اليوميّة، وما عليك سوى اقتناء منها ما يناسب ذوقك وستايلك.

ترتيب خزانتكِ

لا تتركي ملابسكِ مبعثرة في الخزانة، إنّما قسّميها بطريقة منظّمة لتسهّلي على نفسكِ مهمّة إيجاد ما تريدين أن ترتديه بسرعة، وكي لا تجدي نفسكِ أيضًا في حيرة تفكّرين بما هو موجود في الخزانة.

تسوّق الملابس المناسبة لكِ

قبل أن تشتري أيّ قطعة أزياء، إحرصي على تكون بالقصّات المناسبة لشكل جسمكِ، وبالألوان الجميلة مع لون بشرتكِ، وبالصيحات التي تعكس شخصيّتكِ وتحاكي ستايلك. وهكذا، لن تتردّدي بين ما إذا كانت إطلالتك مثاليّة أم لا، بل إنّك ستجدينها رائعة مهما كانت خياراتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية