حيل موضة تعتمدها نجوى كرم لتبدو أصغر بـ 20 عامًا

حيل موضة تظهرك اصغر ب 20 عاما تعتمدها نجوى كرم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنجوى كرم najwakaram@

نخبرك عن حيل موضة تظهرك اصغر ب 20 عاما تعتمدها نجوى كرم لتطبقيها بنفسك وتذهلي كل من حولك، ذلك لأنها تؤدّي دورًا كبيرًا بجعل جسمك يبدو أجمل، وإخفاء ما يدل على عمرك الحقيقي مثل الترهلات، خصوصًا إذا تجنّبت الأخطاء التي تظهرك أكبر في السن.

ias

نجوى كرم هي من النجمات اللواتي لا تظهر عليهن علامات التقدم بالسن، ليس فقط لأنها تخضع لتقنيات تجميل، بل أيضًا لأنها تختار دومًا ملابس تحقق لها ذلك، فتعتمد حيل الموضة التالية.

ترتدي ملابس بتدرّجات النيود

خطوة ذكية تطبّقها نجوى كرم لتبدو أصغر من عمرها، وهي ارتداء الملابس بالتدرّجات النيود، على شرط أن تكون مصنوعة من أقمشة فخمة وبقصّات أنيقة تعزّز جمال جسمها.

تعتمد قصات تبرز جمال جسمها

إذا نظرت إلى صور نجوى كرم، ستلاحظين أن معظم الملابس التي ترتديها هي بقصّات تعزّز جمال منحنيات جسمها، مثل قصة الخصر العالي، والملابس الضيّقة على منطقة البطن التي تتسع نزولًا.

ترتدي ملابس شبابية

مخطئة من تعتقد أن الملابس الشبابية لا تناسب المرأة التي تخطّت سن الأربعين، ونجوى كرم تثبت ذلك! فهي تدرك كم أنها تبدو جميلة بتصاميم التيشيرت، وجاكيتات الدنيم، والسنيكرز وغيرها من القطع المفضّلة لدى المرأة العشرينيّة.

ارتداء الملابس المزينة بتفاصيل ناعمة

ما من أمر يمنع المرأة اعتماد الصيحات الرائجة مهما كان عمرها، ولكن عليها أن تختارها بحرص مع تقدّمها بالسن، إذ أن تلك الناعمة، مثل الرسومات الصغيرة والأكتاف المنفوخة الناعمة، تبديها أصغر من عمرها الحقيقي بسنوات.

اختيار الملابس الداخلية الصحيحة

الملابس الداخلية تؤدّي دورًا مهمًا بتجميل الجسم، فهي تشدّ الترهلات، ترفع الصدر وتمنح المؤخرة والأرداف مظهرًا مثاليًا، ولذا، تختارها النجمات، ومن بينهن نجوى كرم، بتصاميم تحقّق ذلك.

إذًا، الملابس الداخلية التي تختارها النجمات لها الدور الاهم بتعزيز جمال الجسم، وأيضًا بجعلهنّ يبدون أصغر في السن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية