نجمات عربيّات يتفوّقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهنّ الراقية!

نجمات عربيات يتفوقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

نخبرك عن نجمات عربيات يتفوقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهن الراقية، وخصوصًا تلك التي يعتمدنها خلال الفعاليّات المهمّة التي تجمع بين عدد من أهمّ الشخصيّات، وكذلك التي يتألّقن بها في الحملات الإعلانيّة لبعض العلامات.

ias

فبعدما قارنا تسريحات شعر ويفي اعتمدتها الملكات، رأينا أيضًا أنّ بعض النجمات العربيّات يلفتن الأنظار بتسريحات في غاية الرقيّ والأناقة، وبعيدة عن الملل، والتي لاحظنا أنّها حتّى أجمل من التي تتألّق بها ملكة الأردن!

رزان جمّال

تلفتنا تسريحات الشعر التي تعتمدها الممثّلة رزان جمّال، والتي تختار منها ما يجعل إطلالتها مميّزة ومختلفة عمّا نتوقَّع، خصوصًا وأنها تختارها بما يتناسب مع شكل وجهها.من أجمل ما تعتمده، تسريحة الشعر الجانبيّة المموّجة، أو تلك المفرودة مع فرق في الوسط ومموّجة عند الأطراف. كذلك، هي تبدو رائعة عندما تطلّ بالشعر المنسدل الناعم، والذي يمنحها إطلالة طبيعيّة.

نجمات عربيات يتفوقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهن
مصدر الصور: حسب انستغرم razanejammal@

ياسمين صبري

تحرص ياسمين صبري على أن يكون كلّ ما في إطلالتها مميّزًا، على أن يمزج بين الحيويّة والأناقة والرقيّ في الوقت نفسه، ولذا، حتّى في إطلالاتها التي تختار لها تسريحات شعر عفويّة، تبدو في غاية الأنوثة. من أجمل تسريحاتها، الريترو التي تمنحها رقيًّا وأناقة تجعلانها من لأجمل، وكذلك تسريحة الكعكة المنخفضة. وهنا، نشير إلى أنّنا عرضنا لك صور تسريحات كعكة منخفضة تعتمدها الملكات.

تسريحات شعر ياسمين صبري
مصدر الصور: حساب انستغرام yasmine_sabri@

سيرين عبد النور

تعدّ سيرين عبد النور من أكثر النجمات رقيًّا، وتهتمّ كثيرًا بإطلالاتها الجماليّة، ما يجعلها من الأكثر إلهامًا لمن يبحثن عن أفكار يستوحينها لاعتماد لوكات مميّزة. هي تبدو رائعة جدًّا عندما تعتمد تسريحة الويفي التي تعدّ أيضًا من الأحب على قلب الملكة رانيا، إلّا أنّ النجمة اللبنانيّة تتفوّق عليها عندما تعتمدها!

وختامًا، نشير إلى عرضنا لك صور تسريحات ذيل حصان فخمة من إطلالات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية