حيل موضة وجمال من كيت ميدلتون وميغان ماركل لتفادي الوقوع في المواقف المحرجة

حيل موضة وجمال من كيت ميدلتون لتفادي الوقوع في المواقف المحرجة،

حيل موضة وجمال من كيت ميدلتون لتفادي الوقوع في المواقف المحرجة،

نخبرك عن حيل موضة وجمال من كيت ميدلتون لتفادي الوقوع في المواقف المحرجة، والتي تعدّ تفسيرًا لكثير من القواعد التي فرضها البروتوكول الملكيّ في هذا الصدد.

ias

ورغم أن كيت وميغان دمّرتا قواعد الجمال الملكية في جنازة الملكة، إلّا أنّما لطالما اعتمدتاها في مناسبات مختلفة، هذا إضافة إلى خدع ساعدتهنّ بالتمتّع بإطلالات مريحة، وضمان لهما عدم التعرّض للانتقادات السلبيّة بسبب مواقف تحدث مع معظمنا. فما هي تلك الحيل؟

تطبيق طلاء أظافر بلون النيود

الالتزام بتطبيق طلاء أظافر بلون نيود، هو من أهم قواعد الجمال في البروتوكول الملكيّ، ولذا من النادر أن نرى كيت ميدلتون وغيرها من أميرات البلاط البريطانيّ، بلون مشرق. أمّا السبب وراء ذلك، فهو لأنّ جمال التدرّجات الفاتحة يبقى صامدًا لوقت أطول، ولا يمكن ملاحظة حدوث الخدوش فيه، عكس الألوان القويّة، ولذا اختياره ينقذ المرأة من التعرّض للإحراج في حال ذلك.

اختيار مقاسات مختلفة من الأحذية

يختلف مقاس الأحذية التي تنتعلها كيت ميدلتون، وكذلك ميغان ماركل، فهما تختارانها المقاس وفقًا لأمور تختلف عن حجم لقدم، ومن أبرزها العلامة المصنّعة والتصميم. وعلى سبيل المثال، يكون الحذاء الصيفيّ المثاليّ بالنسبة لهما، أكبر من مقاس القدم بنصف رقم أو برقم، وذلك لحمايتها من الجروح التي قد تحدث في حال التعرّق واحتكاك الحذاء بالجلد.

تطبيق البرايمر بدلًا من كريم الأساس

تشتهر ميغان ماركل بعدم اكتراثها لإخفاء الشوائب في وجهها، بل إنّها تفتخر بإظهارها، وتفضّل دومًا أن تعزّز جمال ملامحها بدلًا من اعتماد إطلالة تُشعرها بأنّها على غير حقيقتها. في هذا الإطار، تستغني في معظم الأوقات عن كريم الأساس الذي يخفي الشوائب، وتستخدم البرايمر كبديل يساهم بتوحيد لون بشرتها ويمنحها لمسات مشرقة.

إضافة نعل أماميّ للحذاء

تعدّ أحذية الـ Pump الكلاسيكيّة من أهمّ الأكسسوارات التي تختارها كيت ميدلتون وميغان ماركل، ولكن تصميمها أحيانًا يتسّب بالانزلاق ولتفادي ذلك، تطلب الأميرات، ومن بينهنّ كيت وميغان، إضافة نعل إضافيّ والذي يقلّل أيضًا من الشعور بالتتعب وألم القدم وأسفل الظهر. وبالمناسبة، هو من تصاميم أحذية تختارها النجمات تسبّب تشوّه الأقدام وتضرّ بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية