حيل وافكار مكياج لإخفاء الحبوب في الوجه

حيل وافكار مكياج

خطوات بسيطة لإخفاء العيوب

سنقدم لك اليوم مجموعة حيل وافكار مكياج لإخفاء الحبوب في الوجه والتمتع ببشرة صافية وإطلالة جذابة خالية من الشوائب التي يمكن أن تفسد اطلالتك.

ias

قد تعتمدين على العديد من الخلطات التي تساعدك على اخفاء حبوب الوجه في يوم واحد لكن إذا كنت تريدين إخفاءها فورًا فقد يكون المكياج هو الحلّ.

استعمال الكونسيلير

ننصحك بالاستعانة بالكونسيلير الكثيف، فهو يساعدك على إخفاء الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين، ويمكن أن يكون الخيار المثالي لإخفاء الحبوب في الوجه. كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية من الكونسيلير على الحبوب ودمجها مع الفانديشينمن خلال التربيت بشكلٍ خفيف.

طريقة اخفاء الحبوب بالمكياج
مصدر الصورة موقع Freepik

تطبيق البرايمر

يعمل البرايمر على تغليف البشرة بطبقة حماية، ليوحدّ ملمسها ويحميك من شبح البثور التي يمكن أن تفسد إطلالتك، تطبيق البرايمر بطريقة متساوية على كامل الوجه من شأنه أن يسهل عملية تطبيق الفانديشين ومنحك تغطية متكاملة.

تطبيق كريم الأساس

في حال كنت تعانين من الشوائب وظهور الحبوب في البشرة، من الضروري أن تختاري كريم أساس كثيف يساعدك على تغليف البشرة بطبقة تعمل على إخفاء الشوائب وتمنع بروز الحبوب في إطلالتك.

تطبيق الكونسيلير باللون الأخضر

قد تتفاجأين، لكن الكونسيلير باللون الأخضر قد يكون الخيار الفعال لإخفاء الحبوب الحمراء، والتي تكون عادة جافة وبحاجة للترطيب من الأعماق. لذلك، طبقيه مباشرةً على الحبوب وربتي عليها لتمتزج مع كريم الأساس.

بعد أن اكتشفت حيل مكياج لإخفاء الحبوب، ننصحك بأن تعتمدي أيضًا على أفضل كريم لعلاج حبوب الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية