خبراء تجميل في الرياض تقصدهم النجمات للاهتمام بإطلالاتهنّ

خبراء تجميل في الرياض

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ebtssam_hair@ وnora1352@

نخبرك عن أشهر خبراء تجميل في الرياض يحرص كلّ منهم على تعزيز جاذبيّة إطلالتك إلى أعلى معايير الجمال والتميّز، سواء كانت المناسبة حفلًا مدعوّة إلىه، أو خطوبتك أو زفافك أو أيّ لحظة تريدين أن تكوني فيها الأكثر جاذبيّة.

ias

يقدّم هؤلاء الخبراء في صالوناتهم، خدمات متنوّعة تشمل تطبيق أحدث صيحات المكياج والشعر، وتجارب العناية ببشرة الوجه والجسم لتغدو أكثر نعومة وتألّقًا، بعدما تستهدف الشوائب الظاهرة فيها، لتزيلها تمامًا أو تخفّفها. وفي ما يلي، خبراء تجميل في الرياض ننصحك بزيارتهم.

نورة بو عوض

يبرز اسم نورة بو عوض على قائمة أهم خبراء تجميل في الرياض ومختلف مدن المملكة العربيّة السعوديّة، بفضل احترافها تطبيق صيحات المكياج بما يناسب ملامح الوجه التي تتميّز بها المرأة، وهي أيضًا تمتلك علامة مستحضرات مكياج باسمها، وتتيح لمتابعينها تعلّم تقنيّات تطبيق المكياج الصحيحة من خلال فيديوهات تنشرها على قناتها على يوتيوب. ومن أشهر النجمات اللواتي تهتمّ بإطلالاتهنّ، ياسمين صبري.

وسيم عرقوصي

هو من أشهر خبراء تصفيف الشعر الذي تختاره النجمات العربيّات والعالميّات للاهتمام بإطلالاتهنّ، وذلك ليس في مناطق المملكة العربيّة السعوديّة فحسب، بل أيضًا في قطر ومصر والإمارات العربيّة المتّحدة ولندن. ومن المشاهير الذين يقصدونه، النجمة السعوديّة لجين عمران وشقيقتها أسيل، المغنيّة التونسيّة لطيفة، الممثّلة نور الغندور، الممثّلة مايان السيّد التي سبق أن أجرينا مقابلة معها.

ابتسام الحسين

هي مقصد عدد من أهمّ النجمات السعوديّات والعربيّات، ومن بينهنّ المطربة وعد، المطربة أنغام، الممثّلة المصريّة شيماء سيف، الممثّلة مي عمر، الممثّلة السعوديّة إلهام العلي، وغيرهنّ من الأسماء اللامعة.

منار الجميل

هي من أشهر خبيرات التجميل في السعوديّة، وتقدها نجمات عربيّات مثل همس فكري وهنا الزاهد وجمانة مراد، إذ تبدع في تطبيق كلّ صيحة مكياج بما يعزّز جمال ملامح وجه المرأة، وبما يحاكي شخصيّتها ويتناسب مع ستايلها وملابسها.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أجمل تسريحات شعر للمناسبات اعتمدتها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية