خبيرات يوتيوب يشاركنك تجربتهنّ مع مستحضرات ®Neutrogena

تجربة فريدة ورائدة مع خبيرات يوتيوب اللواتي شاركنك تجربة العناية ببشرتهن وتحضيرات لمناسبات مهمة في حياتهنّ، بين النجاحات على الصعيد المهني والعائلي، إستطعن أن يخبرنك أي مستحضرات رافقتهن من ®Neutrogena في لحظات حاسمة ومهمّة، تحت إطار Flawless Moments ، فماذا قالت كل واحدة منهنّ عن هذه التجربة؟ 

ias

نهى نبيل: على غرار نجمات هوليوود اللواتي يحضرن جمالهنّ للمناسبات الكبيرة، تخبرك نهى نبيل في الفيديو أنّ عودتها إلى شاشة التلفزيون بعد سنوات، تتطلب منها حتماً برنامج عناية خاص بجمالها، حيث تنصح بعدم الإكثار من الماكياج، والتركيز على تغذية البشرة بالكريمات المتخصّصة، وعدم التعرّض لأشعة الشمس، مولية الإهتمام الكبير لخطوة تقشير البشرة، وإختيار الغسول المناسب. وهي اليوم تستخدم غسول الوجه من نيتروجينا المتحكّم بالحبوب الناتجة عن التوتّر والمقشّر اليومي، والذي وجدته مناسباً لها لأنّها تواجه مشكلة البثور التي تظهر على بشرتها نتيجة الضغوطات، كما أنّه سهل الإستعمال، ولا يسبب جفافاً للبشرة.

Miva Flowers: في إستعدادها لمقابلة زهورها،  حضرّت بشرتها للبازار التي يتراوح لأربعة أيّام، ولأنّها عندما تشعر بالتوتّر، تظهر البثور على بشرتها الدهنيّة، نصحت بإستعمال المقشّر اليومي المتحكّم بالحبوب الناتجة عن التوتّر من نيتروجينا، والتي وعدت بأنّها ستخبرك في فيديو لاحق عن تفاصيله وطريقة إستعماله.

صورة Miva Flowers على يوتيوب

باميلا أبو جودة: باميلا المنشغلة بتحضيرات حفل زفافها هذا الصيف، أخبرتك عبر هذا الفيديو، عن غسول الوجه الخالي من الزيوت على رائحة الجريب فروت الوردي Oil free Acne Wash Pink Grapefruit الذي تستعمله بلطف ورفق بطريقة دائريّة صباحاً ومساءً، للحصول على رغوة بيضاء، ثمّ تنظف الوجه بالماء الباردة. وهو مثالي للبشرة الدهنية، ومنحها نتيجة رائعة لوجهها.

تفاصيل تحضيرات زفاف عروس اليوتيوب مع ®Neutrogena

باميلا أبو جودة تحضر لزفافها في الصيف

رزان العودة: تخبر رزان في هذا الفيديو، أنّها قبل تخرّجها من الثانوية، كانت تعاني من التعب والإرهاق والتوتّر، ولهذا أحبّت إستعمال مستحضر Oil free Acne Wash Pink Grapefruit وهو غسول للوجه مزيل للحبوب وخال من الزيوت. خلال فترة أسبوعين تحولّت بشرة رزان المتعبة والباهتة والتي تعاني من البثور إلى مشرقة ونضرة، ما جعل صديقاتها في يوم التخرّج يطلبن منها الكشف عن سرّ هذه الإشراقة النضرة، فأخبرتهن به، وجرّبنه ليلاقين النتيجة نفسها.

رزان العودة وتحضير بشرتها ليوم التخرج.

Es2al Mujarib: في الفيديو تخبركم بالتحضير للمناسبة الخاصة، ولتلبية دعوة مهمّة، وهنا تنصح في الفيديو، إزالة الماكياج بواسطة مزيل طبيعي مصنوع من زيت اللوز وماء الورد، أما المنظّف الذي تستعمله هو  Oil free Acne Wash Pink Grapefruit الذي ينظّف في شكل رائع، ويخلّص البشرة من الرؤوس السوداء والبثور.

Es2al Mujarib مع مستحضرات نيتروجينا

تيم الفالاسي: تستعمل تيم Visibly Clear Pore & Shine daily wash الذي يقلّل من لمعان البشرة، ويمنحها الإنتعاش من خلال رائحة المندرين والليمون، و يزيل 77% من زيوت البشرة، والذي رافق بشرتها إلى يومها الحافل بالنشاطات، أبرزها لقاؤها في قناة الحرّة.

صورة تيم الفالاسي خلال تجربتها مع نيوتروجينا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية