ختام مؤتمر ليب 2024 ومشاركة لافتة لرئيس مجلس إدارة مجموعة "ويبيديا عربية" ومؤسس يوتيرن قسورة الخطيب

مؤتمر ليب 2024

مؤتمر ليب 2024

اختتمت العاصمة السعودية الرياض فعاليات أكبر مؤتمر تقني “ليب” الذي انطلق تحت شعار”آفاق جديدة”، والذي شارك به أكثر من 1.8 ألف جهة عارضة من كُبرى شركات التقنية، وشهد الحدث إطلاقات استثمارات جديدة بـ 764 مليون دولار لكبرى الشركات العالمية.

ias

وكان من اللافت مشاركة لئيس مجلس إدارة مجموعة “ويبيديا عربية” ومؤسس يوتيرن قسورة الخطيب الذي يعد من أبرز الرواد في عالم صناعة المحتوى على مستوى المملكة

أرقام قياسية وإطلاقات تقنية جديدة في مؤتمر “ليب” 2024

تسلطت أنظار العالم نحو الرياض التي احتضنت للمرة الثالثة المؤتمر التقني الأضخم “ليب” والذي شارك به أكثر من و1800 جهة محلية وعالمية وما يزيد عن ألف متحدث، إضافة إلى أكثر من 170 ألف زائر من مختلف أنحاء دول العالم، وبسبب توافد الكثير من المهتمين بهذا المؤتمر بأزمة في حجوزات الفنادق في الرياض، والتي أصبح بعضها خارج الخدمة بشكل مؤقت.

وتمكن مؤتمر ليب بنسخته الثالثة المُنظم من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف من تحقيق الكثير من الأرقام القياسية الجديدة على مستوى القطاع منذ إنطلاقته حيث حقق المؤتمر عدد حضور يقدر بـ 215 ألف زائر، كما وصل مجموع الإطلاقات والاستثمارات في ليب إلى 13.4 مليار دولار .

كما جمعت هذه النسخة من المؤتمر نخبة من المبتكرين والمستثمرين في مجالات التقنية والابتكار وريادة الأعمال،وقُدم خلال أيام المؤتمر الأربعة العديد من الفعاليات والأنشطة والجلسات الحوارية، والتي كان من بينها المنصة الرئيسية “ويب 3″، كما قدمت منصة “ديب فيست” موضوعات مهمة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات والتقنيات الناشئة، إلى جانب ورش العمل المثرية والتجارب المُلهمة.

السيد قسورة الخطيب في مؤتمر ليب 2024

حضور لافت لرئيس مجلس إدارة مجموعة “ويبيديا عربية” ومؤسس “يوتيرن” السيد قسورة الخطيب

وضمن فعاليات هذا الحدث التقني الأبرز في المنطقة تواجد رئيس مجلس إدارة مجموعة “ويبيديا عربية” ومؤسس “يوتيرن” السيد قسورة الخطيب، الذي شارك ضمن الجلسات الحوارية في المسار الذي اطلقته وزارة الإعلام “ديب ميديا” في المؤتمر مُسلّطا الضوء على كل جديد في قطاع وسائل الاعلام الرقمية، مزودا الحضور بخبرته الضخمة في مجال صناعة المحتوى.

السيد قسورة الخطيب رئيس مجلس إدارة ويبيديا عربية ومؤسس يوتيرن
السيد قسورة الخطيب رئيس مجلس إدارة ويبيديا عربية ومؤسس يوتيرن

ختامًا، ندعوك إلى الإطلاع على فرصة حقيقية لكل صانعي المحتوى مع نصائح قيّمة من عرّاب وسائل التواصل الاجتماعي السيّد قسورة الخطيب في أحدث لقاءاته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية