خصائص حذاء رياضي للمشي والجري لراحة مثالية طوال اليوم

افضل حذاء رياضي للمشي والجري

سنكشف لك اليوم عن خصائص حذاء رياضي للمشي والجري لتمنحي نفسك الراحة المثالية طوال اليوم وتتمكني من ممارسة مختلف نشاطاتك بحيوية، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أحدث صيحات حذاء رياضي بكعب عالي.

ias

عند اختيار حذاء رياضي للمشي والجري من الضروري أن تراعي مجموعة من المعايير، سواء كنت تقضين بعض الوقت في المشي أو في ممارسة الرياضة بانتظام.

دعم القوس

من الضروري بالدرجة الأولى أن تحرصي على أن يوفر لك الحذاء الرياضي دعمًا لقوس القدم الطبيعي لتوزيع الوزن بالتساوي، وتقليل الضغط على القدمين أثناء المشي أو الجري.

طريقة اختيار أفضل حذاء رياضي

وجود وسادة داخلية

يجب أن تحرصي على أن تكون وسادة القدم الداخلية للحذاء مريحة ومبطنة بشكلٍ جيد لامتصاص الصدمات وتوفير الدعم المناسب لقدميك أثناء الحركة.

توسيد الكعب

إذا كان لحذائك كعب، يجب أن تحرصي على أن يتوفر فيه توسيد جيد لتقليل الصدمات والاهتزازات التي يمكن أن تحصل أثناء الجري والمشي.  واكتشفي ايضا فوائد نفسيّة يوفّرها الكعب العالي رغم الألم الذي يُشعرك به!

اختيار المقاس الصحيح

احرصي على أن يكون حجم الحذاء مناسبًا لقدمك، ويجب أن يكون مريحًا دون أن يكون ضيقًا أو فضفاضًا لتجنب إصابة القدم بأي ألم.

تصميم متعدد الاستخدامات

يفضل أن تختاري حذاء رياضي يمكنك استعماله لأغراض متعددة مثل المشي اليومي والجري والتي تتناسب مع أنشطة اللياقة البدنية العامة.

إذًا، هذه أبرز الخصائص التي عليك أ، تراعيها عند اختيار الحذاء الرياضي، واطلعي أيضًا على أسرار النجمات لارتداء الأحذية بالكعب العالي من دون الشعور بالألم والتعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية