خصائص شامبو فيشي للقشرة بأنواعه الـ4

شامبو فيشي للقشرة

إن كنت من محبات إستعمال شامبو فيتشي للقشرة، ياسمينة إختارت لك 4 أنواع فعّالة للعناية بالشعر وإستعادة صحة فروة الرأس سريعًا.

ias

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور القشرة في الشعر، لكنها يمكن أن تتسبب لك بالإزعاج، من هنا أهمية أن تختاري العلاجات المناسبة، ومنها أحد أنواع شامبو فيشي التي سنعرّفك عليها في ما يلي.

شامبو Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Greasy Hair

يساعد هذا الشامبو من فيشي على تنظيف فروة الرأس وتطهيرها ليخلصك نهائيًا من القشرة بعد إستعماله بطريقة منتظمة 4 غسلات، ليمنع ظهور القشرة من جديد وسخلصك من طبقات الدهون المتراكمة في فروة الرأس وبالتالي السماح للشعر بالتنفس والحصول على التغذية المطلوبة التي تمنحك شعرًا صحيًا وحيويًا.

شامبو فيشي لعلاج القشرة

شامبو Vichy Dercos Anti-Dandruff K Deep Purifying Shampoo

يتميّز هذا الشامبو بتركيبته الجل الكريمية، تساعد على تنظيف الشعر بعمق وتنقي فروة الرأس الدهنيةوالحساسة والمعرّضة لظهور القشرة فيها. يساعد على إزالة بقايا القشرة والدهون الزائدة في فروة الرأس، خصوصًا وأنّه فعّال لعلاج إلتهابات فروة الرأس ومشاكلها.

أنواع شامبو فيشي لعلاج القشرة

شامبو Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Dry hair

غالبًا ما يكون ظهور القشرة في فروة الرأس مرتبط بالمعاناة من مشكلة جفاف فروة الرأس، وبالتالي هذا الشامبو هو الخيار المثالي لعلاج هذه المشكلة والتخلص منها. يعمل هذا الشامبو على تقشير فروة الرأس، وبالتالي تفتيح المسامات وجعل الشعر صحيًا وجذايًا بعيدًا من المشاكل التي يعاني منها. يحمي هذا الشامبو فروة الرأس من الإلتهابات والتهيجات، ويمنحك شعرًا بملمسٍ لطيف خالٍ من التقصف والهيشان.

خصائص شامبو فيشي لعلاج القشرة

شامبو Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Sensitive

هذا الشامبو مخصص للعناية بفروة الرأس الحساسة، ويخلصك من إلتهاباتها والحكّة التي يمكن أن تعاني منها. فعّأل للتخلص من مشاكل القشرة التي تعانين منها ويمنحك شعرًا صحيًا وجذابًا ويحميها من الإلتهابات التي يمكن أن تفسد صحة شعرك.

أفضل أنواع شامبو فيشي لعلاج القشرة

تعرّفي أيضًا على أفضل خلطات طبيعية للتخلص من القشرة في الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية