خصائص مورفيوس للوجه قبل وبعد

مورفيوس للوجه قبل وبعد

مصدر الصورة موقع Shutterstock

سنكشف لك اليوم عن خصائص مورفيوس للوجه قبل وبعد والنتائح التي يمكن أن تلاحظيها على بشرتك والشوائب التي يمكن أن يخلصك منها، علمًا أننا عرفناك على فوائد الفراكشنال ليزر للوجه.

ias

تعتبر تقنية مورفيوس للوجه من أحدث التقنيات التي تعمل على تحسين ملامح الوجه وبالتالي ستجعلينها خيارك في إطار العناية بالبشرة.

ما هي تقنية مورفيوس؟

تعد من أفضل الاجهزة التي تساعدك على شد الوجه وتجديد شباب البشرة والحفاظ على ليونتها. تعمل بتقنية الإبر الدقيق وتردد الراديو، ويمكن ملاحظ نتائجها الفعالة خلال فترة قصيرة.

طريقة علاج البشرة
مصدر الصورة موقع Freepik

يمكنك أن تجدي 4 أنواع من إبر تيتانيوم في جهاز مورفيوس، وهي تستخدم لعلاج مختلف مشاكل البشرة، فهي تصل لمختلف طبقات الجلد، لتساعد على زيادة انتاج الكولاجين والإيلاستين وتجديد خلايا البشرة وتمنحك إطلالة أكثر نضارة وتخلصك من التجاعيد.

متى عليك أن تلجأي إلى تقنية المورفيوس؟

يمكنك الاعتماد على تقنية المورفيوس في حال كنت تعانين من هذه المشاكل في البشرة:

  • المعاناة من الخطوط الرفيعة في الوجه.
  • المعاناة من التجاعيد في الوجه.
  • ظهور حب الشباب أو البقع السوداء.
  • المعاناة من مشاكل التمدد في أجزاء معينة من الوجه.
  • لمحاربة علامات الشيخوخة.
  • المعاناة من تصبغات في البشرة.

ماذا عن قبل وبعد؟

ستتمكنين بعد الخضوع لجلسة المورفيوس من ملاحظة العديد من التبدلات في البشرة، فستتخلصين من علامات الشيخوخة، وتحسن صحة البشرة، بالإضافة إلى أنك ستتمكنين من توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات،

تختلف المدة المحددة لظهور نتائج تقنية المورفيوس، بناء على عوامل عدة، منها كثافة العلاج، والمشاكل الجلدية التي تعانين منها، بالإضافة إلى عدد الجلسات التي خضعت لها، فستحتاجين كحدٍّ أدنى إلى ثلاثة أسابيع حتى تبدأ البشرة بانتاج الكولاجين والإيلاستين وتحسين مرونتها.

إذًا، ستتمكنين مع هذه التقنية من تجديد شباب البشرة والتخلص من شوائبها، واطلعي أيضًا على سعر جلسة الفراكشنال ليزر وفوائدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية