خطوات التمتّع ببشرة بلّوريّة مذهلة مع انتهاء فصل الصيف

Face, Person, Human

خطوات للحصول على بشرة بلورية

نخبرك اليوم عن خطوات للحصول على بشرة بلوريّة مع انتهاء فصل الصيف، لتستقبلي الخريف بوجه يخلو تقريبًا من الشوائب التي قد تكون مزعجة لكِ، والتي تظهر خصوصًا إذا أهملت تطبيق روتين العناية بالبشرة الدهنيّة.

ias

تتعرّض البشرة في فصل الصيف لعوامل عديدة تتسبّب باسمرارها وظهور البقع الداكنة، ولذا، من الواجب البدء من اليوم، بتطبيق الخطوات التالية، لتكون بشرتكِ مثالية في الموسم المقبل.

عمل سكراب للبشرة

إحرصي على تقشير بشرتكِ مرّة في الأسبوع أو كلّ أسبوعين، باستخدام السكراب المناسب لنوعيّتها، للتخلّص من الخلايا الميتة التي تعيق امتصاص كريمات العناية بالبشرة، والتي تتسبّب أيضًا بظهور البثور والبقع الداكنة وآثار الجفاف.

خطوات للحصول على بشرة بلورية
خطوات للحصول على بشرة بلورية

غسل البشرة

من الواجب غسل البشرة صباحًا، وكذلكَ مساءً بعد إزالة كلّ آثار المكياج عنها، وذلك لضمان تنظيفها من كلّ الأوساخ العالقة التي سبّبتها العوامل الخارجيّة الملوّثة، وإفرازات البشرة.

تطبيق منتجات العناية بالبشرة بانتظام

لا تهملي أبدًا تطبيق كلّ منتجات العناية بالبشرة التي يصفها لكِ طبيب الجلد، من كريم الترطيب والسيروم، والأهم الكريم الواقي من أشعّة الشمس في الصباح، إذ إنّ تطبيقه هو من أهم الخطوات للحفاظ على بشرة شابة.

تطبيق الأقنعة المغذيّة

وذلك مرّة أو مرّتين في الأسبوع، ذلك لأنّها ترطّب البشرة بعمق، فتزيل كلّ آثار الجفاف التي سبّبتها أشعة الشمس والحرارة العالية والطقس الجاف، وتمدّها بالعناصر المغذيّة الت تعزّز نضارتها.

زيارة طبيب البشرة

المستحضرات التي تستخدمينها في الصيف، لا توفّر لكِ النتائج نفسها في الخريف، ولذا، نشدّد على ضرورة زيارة طبيب البشرة، ليصف لكِ تلك التي تقاوم عوامل طقس هذا الموسم وتحمي الوجه من أضرارها. ومن هذا المنطلق، نخبركِ عن حالات تدمّر فيها مستحضرات التجميل بشرتكِ، ولو كانت من أهمّ الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية