خطوات العناية بالجمال بلسان كارلي كلوس

هي أكثر العارضات العالميات حضوراً على المنصّة، تعرف بثقة خطواتها ونعومة ملامحها، وتميّز أنوثتها، مما جعل فيكتوريا سيكريت تختارها أبرز سفيراتها، وغيرها الكثير من الماركات العالمية، وتلفت في الآونة الأخيرة نظر لوريال لتكون أحدث وجوهها الإعلانيّة،كارلي كلوس التي عبّرت عن فخرها الكبير بإنضمامها إلى هذه الدار، وعن سعادتها بالإنضمام إلى ماركة تعشق إظهار جمال المرأة وقوتها وثقتها بجاذبيّتها.

ias

 

            أحدث أوجه التعاون بين النجمات والماركات التجميلية العالمية

 

  • تعتبر كارلي أنّ الجمال هو أكثر من مجرد مستحضرات تجميل وأسرار، بل هو أيضاً إتباع نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة بصورة دقيقة، والشعور بالقوة والثقة، ولا يمكن إعتبار المرأة جميلة إذا لم تجتمع فيها كل تلك الشروط.

 

  • شعرها القصير يجعل خطوات العناية بجمالها اليومية سهلة وسريعة، إلى جانب أنّها تحب الإطلالة الناعمة، لذا وبعد الانتهاء من الاستحمام، تضع سيروم لوريال على بشرتها، تسرّح شعرها، وتخرج فوراً من المنزل، فالأهم عندها هو الشعور بالحيوية، لافتة إلى أنّ تنظيف بشرتها قبل النوم هو أبرز أولويّاتها.

 

          خطوات ماكياج كارلي كلوس على سجادة مهرجان كان

 

  • لتعزيز الجمال الخارجي، لا بد من الشعور بالراحة والسعادة والتميّز، التي يمكن للمرأة الحصول عليها من خلال القيام بما تحبه، وكل ما يبعث في نفسها الفرح، وهي خطوات بسيطة تظهرها اكثر إشراقاً ونضارة.

 

  • أكثر خطوة ماكياج تكرهها هي تعليم الحاجبين، لأنّها تفضلهما طبيعيين وخفيفين، لهذا تشعر بالإنزعاج كثيراً منها خلال جلسات التصوير، لأنّها تحس وكأنها تحمل ثقلاُ على وجهها.

 

  • تعتبر الشعر الكثيف هو أكثر سلاح فتّاك بيد المرأة، لأنّه يظهر أنوثتها بأجمل صورة، لهذا تحافظ على صحّة شعرها ورائحته العطرة على الدوام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية