خطوات تطبيق تقنيات كونتورينغ الوجه مثل المحترفين

تطبيق كونتورينغ الوجه

مصدر الصورة: حساب انستغرام masooma.hashim@

نخبرك اليوم عن خطوات تطبيق كونتورينغ الوجه، التي تساعد في إبراز جمال الملامح وتحسينها وإخفاء العيوب، مما يعزز جمال المكياج ويمنح الوجه مظهرًا أكثر تناسقًا وجاذبية.

ias

سنتحدث عن “كونتورينغ الوجه” وكيف يمكن تطبيقه بطريقة احترافية من خلال اتباع بعض النصائح والتوجيهات، لتتألّقي بإطلالة جماليّة مثاليّة من دون لاستعانة بخدمات صالون التجميل، شرط الحرص على تطبيق الخطوات المهمّة قبل توزيع المكياج.

خطوات تطبيق تقنيات كونتورينغ الوجه

باتباع هذه الخطوات والنصائح، يمكنك تطبيق تقنيات كونتورينغ الوجه مثل المحترفين والحصول على مظهر جذاب ومتناسق.

  • اختيار المنتجات المناسبة: اختيار منتجات الكونتورينغ بنوعية جيدة والتي تتناسب مع نوعية بشرتك، فتلك الدهنيّة الدهنية تتطلب منتجات الكونتورينغ البودرة، والجافة تستخدم لها الكريمية.
  • تحديد شكل الوجه: قبل البدء في تطبيق تقنية الكونتورينغ، يجب تحديد شكل الوجه لاختيار الطريقة المناسبة لذلك.
  • تطبيق الهايلايتر: استخدمي لونًا أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة الطبيعي باستخدام الهايلايتر البودرة أو الكريمي حسب الرغبة، تمامًا كما في حالّ قرّرت اتّباع خطوات عمل مكياج خفيف وسهل.
  • تطبيق الكونتور: استخدمي اللون الداكن لإخفاء الشوائب والظل الفاتح لإبراز القسمات الجميلة. حددي المناطق التي ترغبين في تطبيق الكونتور عليها بناءً على شكل وجهك.
  • دمج المستحضرات: استخدمي البيوتي بلندر أو فرشاة مكياج لدمج الكونتور بشكل جيد على أن يكون ذلك بطريقة التربيت حتى لا تسحبي المستحضر لمناطق أخرى من الوجه وتفسديه.
  • مشاهدة فيديوهات تطبيق الكونتورينغ: يمكن مشاهدة فيديوهات تعرض خطوات تطبيق الكونتورينغ والتي تجدينها على يوتيوب أو انستغرام لتعلم الأخطاء التي قد ترتكبينها والخطوات الصحيحة التي عليك اعتمادها.
  • التدريب والتحسين المستمر: تدربي على تطبيق تقنية الكونتورينغ مرارًا وتكرارًا حتى تتقنيها وتحصلي على نتائج مثالية.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن حيل سهلة لتطبيق مكياج سهرة مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية