خطوات سهلة لتطبيق مكياج عيون سموكي ناعم في أقل من 5 دقائق

خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي بسهولة وفي أقل من 5 دقائق، كالمحترفين تمامًا، ومن دون مواجهة أي صعوبات، إذ في إمكانكِ تحقيق ذلك من خلال الالتزام ببعض النصائح والحيل، مع الحرص على ألا تهملي النصائح التي تضمن ثبات المكياج في الصيف.

ias

يضفي مكياج العيون السموكي لمسات في غاية التميّز على الإطلالات الجماليّة، وهو صيحة تطبّقها من تريد التميّز بلوك جذّاب جدًا، خصوصًا وأنّها من صيحات المكياج الخليجية المفضلة لدى النجمات. فاكتشفي معنا الخطوات السهلة لتطبيقها.

أولا: تحضير محيط العينين

بداية، طبّقي الكونسيلر لإخفاء آثار التعب حول عينيكِ، وبعدها الفاوندايشن وما يلزم لتحسين لون البشرة.

خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي
مصدر الصورة: موقع Freepik

ثانيًا: تطبيق التدرجات الفاتحة

بعد تحضير منطقة محيط العينين، طبّقي ظلال الجفون بتدرّجات النيود، على المنطقة الواقعة بين الحاجب والرموش بأكملها، مستخدمة ريشة بجودة جيّدة مخصّصة لذلك.

ثالثًا: تطبيق التدرجات الداكنة

على الجفن المتحرّك، طبّقي التدرّجات الداكنة، على أن تبدئي من زاوية العين الداخلية باللون الأفتح، والأغمق على الجهة الخارجيّة للعين، حيث ترسمين بهذا اللون زاوية مثلّثة في إمكانك رسمها باستخدام شريط لاصق، إذ أن ذلك من الحيل لرسم مكياج العيون السموكي بسهولة.

رابعًا: رسم خط الرموش

ارسمي بمحاذاة خطّ الرموش السفلي خطًا بالهايلايتر، أو بظلال الجفون نفسها التي طبّقتها على الجهة الداخلية أو الخارجية للجفن المتحرّك. أما على خطّ رموش الجفن، فارسمي خطًا بالآيلاينر يتناسب مع شكل عينيكِ.

خامسًا تطبيق الماسكارا

أخيرًا، طبّقي الماسكارا على الرموش، لتعزّزي جمال عينيكِ ونظراتكِ، وبالتالي جاذبيّة مكياجكِ ككل، معتمدة على الخدعة لتطويل الرموش مهما كان نوع الماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية