خطوات سهلة لتطبيق مكياج ياسمين صبري الطبيعي في أقل من 10 دقائق

مكياج ياسمين صبري الطبيعي

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

تطبيق مكياج ياسمين صبري الطبيعي سهل للغاية إذ يمكنك الحصول عليه بخطوات بسيطة جدًّا وخلال أقلّ من 10 دقائق، لتتمتّعي بإطلالة ملفتة طوال اليوم.

ias

فالمكياج الطبيعيّ هو الخيار الأنسب لإطلالات العمل أو الجامعة أو اللقاءات، وإنّه يمنحك إطلالة ناعمة ورائعة، خصوصًا إذا اعتمدت تسريحات بسيطة مشابهة للّتي تحبّها الملكات.

تحضيرالبشرة أوّلًا

قبل المباشرة بوضع المكياج، إغسلي بشرتك جيّدًا ورطّبيها، لأنّ البشرة النظيفة والناعمة تضمن توزيع المكياج من دون شوائب، وثباته لوقت أطول.

منح البشرة لونًا موحّدًا وتأثيرًا نضرًا ثانية

بعد تحضير البشرة، يحين وقت توزيع مستحضرات المكياج التي تجمّل مظهرها وملامح الوجه.

والخطوة الأولى في هذا الصدد هي تطبيق البرايمر، لأنّها من الحيل التي تمنح البشرة تأثير الفلتر، وبعدها طبّقي الكونسيلر حول العين، ثمّ وزّعي كريم الأساس، شرط اختياره بتركيبة رقيقة وتناسب نوعية بشرتك لتبدو نضرة طبيعيًّا.

تطبيق مكياج العينيْن ثالثًا

ضعي ظلال جفون تحت الحاجبين بدرجة متقاربة جدًّا للون بشرتك، ومن ثمّ طبّقي على الجفون تدرّجًا بلون هادء، مثل البيج أو الزهريّ الفاتح.

وإذا أردت منح عينيك لمسات أكثر جابيّة، طبّقي على الزاوية الدخليّة هايلايتر، وارسمي آيلاينر ناعم، قبل تطبيق الماسكارا.

البلاش رابعًا

اختارت ياسمين صبري لمكياجها الطبيعيّ، بلاش باللون الورديّ، وهذه خطوة ضاعفت روعة إطلالتها الطبيعيّة. لذا، هذا ما عليك القيام به بدورك لتجميل مكياجك.

الشفاه أخيرًا

أخيرًا، وكما فعلت ياسمين صبري، اختاري أحمر شفاه باللون الزهريّ الفاتح، لأنّه الأمثل لمنح شفتيك تأثيرًا ملفتًا، وهذا ما أثبتته إطلالة النجمة المصريّة، خصوصًا وأّنها اعتمدت بلاش وظلال جفون بلون متقارب.

وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أكسسوارات أساسيّة في خزانة ياسمين صبري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية