4 خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الأبيض وإعادته جديد تمامًا وتصاميم منه لتتسوقيها

خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما

نخبرك اليوم عن خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما تطبقيا في لحظات ومن دون أي جهد كبير، فهو بات من القطع التي لا تستغني عنها مواكبات الموضة، ومنهن الفاشينيستاز، ذلك لأنه من الأكسسوارات التي لا تبطل موضتها.

ias

السنيكرز الأبيض هو خيار مثالي لمختلف إطلالاتك، سواء كانت كاجوال أو رياضية، وكثيرات منا يواجهن مشكلة في تنظيفه بعد تلوثه نتيجة تعرضه لمختلف العوامل مثل الغبار، ووضعه في الغسالة يتسبب في تلفه، لذا، أفضل ما بإمكانك القيام به، هو تطبيق الخطوات التالية لتنظيفه: 

الخطوة الأولى

خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما

اضغطي هنا لتسوق هذا السنيكرز من See by Chloé من Yoox

بداية، اجمعي العناصر التي تحتاجينها لتنظيف السنيكرز الأبيض، وهي وعائين، مياه نظيفة، مستحضر لغسيل الملابس، فرشاة للتنظيف، فرشاة أسنان، ومنشفة نظيفة. وبالمناسبة، هذا الأكسسوار هو من موديلات السنيكرز التي لا تفارق إطلالات الفاشينيستاز.

الخطوة الثانية

خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما

اضغطي هنا لتسوق سنيكرز Jimmy Choo من Farfetch

امزجي كوبين من المياه الدافئة، مع ربع كوب من مستحضر غسيل الملابس، واغمسي في المحلول الفرشاة ثم افركي بها السنيكرز بلطف، واستعيني بفرشاة الأسنان لتنظيف النعل. ومن المهم أن تبقي إلى جانبك وعاء من المياه النظيفة، لتنظفي الفرشاة قبل إعادة تغمسيها في المحلول لتمريرها على الحذاء، وذلك لمنع تراكم الأوساخ عليها وتلويث الحذاء.

الخطوة الثالثة

خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما

اضغطي هنا لتسوق سنيكرز Puma من Namshi

بعد فرك السنيكرز الأبيض بالفرشاة، بللي منشفة بالمياه النظيفة، ومرريها على أسطحه، وكرري العملية على المناطق التي تلاحظين أن بقع محلول التنظيف ما زالت موجودة عليها. احرصي على تبليل المنشفة بمياه نظيفة بين الحين والآخر لإزالة محلول التنظيف عنها.

الخطوة الرابعة

خطوات سهلة لتنظيف السنيكرز الابيض واعادته جديد تماما

اضغطي هنا لتسوق سنيكرز Gianvito Rossi من Matches Fashion

أخيرًا، لتجفيف السنيكرز الأبيض، ضعي بداخله أوراقًا جعّديها بيديك لتحافظي على شكله ومقاسه، واتركيه في مكان نظيف ليتعرض لحرارة الشمس، واحرصي على عدم تعريضه لمجفف الشعر كي لا يتغير مقاسه، لأن تلك من الحيل لتوسيع الحذاء الضيق التي بإمكانك اللجوء إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية