حذاء الأحلام ضيّق في التخفيضات: طرق سريعة لتوسيعه

طرق سريعة لتوسيع الحذاء ليناسب مقاسك

نطلعك على طرق سريعة لتوسيع الحذاء ليناسب مقاسك تمامًا، كي لا تشعري بالحزن أبدًا إذا أعجبكِ في يوم من الأيام تصميمًا بقياس مختلف عن الذي تنتعلينه، بل على العكس ستدفعين ثمنه من دون أن تقلقي. وقد سبق وأن أخبرناكِ عن حيل لتوسيع وتضييق الجينز لكي ترتديه حتى لو تغير وزنك.

ias

هذه هي القصة: أعجبكِ حذاء في فترة التخفيضات، ولكنه أصغر من رجلكِ بمقاس، فتمتعين عن شرائه. ولكن لحظة، قبل اتّخاذ هذا القرار، تذكري أن هناك دائمًا حيلًا ذكية لمختلف المشاكل التي تواجهينها مع الأزياء والأكسسوارات، ومنها تلك التي تساعدكِ بتوسيع الحذاء لتنتعليه وتتجولي لساعات براحة تامّة. لذا، ياسمينة ستعرفك عليها في هذا الموضوع، لتطبقيها مت ما أعجبك أي حذاء Pump مثلًا، أو بوتس أو سنيكرز.

جوارب سميكة ومجفف الشعر

أكثر حيلة معروفة لتوسيع أي حذاء، ارتداء جوارب سميكة وانتعاله ثم تعريضه لهواء مجفف الشعر لمدة 30 ثانية، والتجول به بعدهافي أرجاء المنزل. كرري هذه الطريقة إلى أن يناسب مقاس رجليك تمامًا، مع الحرص على أن تكون الحرارة معتدلة إذ كان الحذاء من خامة تتأثر بالحرارة العالية، مثل الجلد. 

طرق سريعة لتوسيع الحذاء ليناسب مقاسك

اضغطي هنا لتسوق هذا الحذاء

نتيجة سحرية مع الثلاجة

ضعي الماء في كيس بلاستيكي، وثبتيه داخل الحذاء، ثم ضعي الحذاء في الثلاجة لليلة كاملة، حيث أن المياه يزداد حجمها عندما تتحول إلى ثلج، وذلك سيوسّع الحذاء تدريجيًا، ليصبح مقاسه أكبر. ولتضمني أن لا يتمزّق الكيس، ننصحك بوضع الماء في طبقتين منه. في اليوم التالي، سيكون جاهزًا لتعتمديه مع حقائب تزيدكِ جمالًا في الصور، ومع ملابس تمنحكِ الإطلالة التي تريدين.

طرق سريعة لتوسيع الحذاء ليناسب مقاسك

اضغطي هنا لتسوق هذا الحذاء

رذاذ أو سائل خاص لتوسيعه

تجدين في متاجر بيع الأحذية ومستلزماتها، رذاذًا أو سائلًا بتركيبات تختلف لتختاري من بينها الأنسب لتوسيع الخامة المصنوع منها الحذاء. طبّقي مثلًا السبراي المخصص لتوسيع الجلد، أو آخر لتوسيع خامة المخمل، وستكون النتيجة كما توقّعتِ تمامًا.

طرق سريعة لتوسيع الحذاء ليناسب مقاسك

اضغطي هنا لتسوق هذا الحذاء

استعيني بمصلّح الأحذية

كي لا تتكبدي أي عناء، توجهي فورًا إلى أي مصلح أحذية محترف، واطلبي منه توسيع الحذاء الذي اشتريته بتصميم أصغر من مقاس رجلكِ، فهو سيحقق لكِ النتيجة المرجوة، إذ يمتلك ماكينات مخصصة لتوسيعه وإحداث الكثير من التعديلات فيه. هذه الطريقة، هي من أبرز ما تلجأ إليه البلوغرز لارتداء الاحذية المفضلة لديهن.

من الموضة إلى الجمال، مع حيل للتخلص من نكشة الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية