خطوات لإبراز جمال حاجبَيك وخدَّيك هذا الصيف على تيك توك مع Benefit

خطوات لابراز جمال حاجبيك وخديك

خطوات لابراز جمال حاجبيك وخديك

نخبرك اليوم عن خطوات لابراز جمال حاجبيك وخديك هذا الصيف على تيك توك مع Benefit التي تقدّم لك نصائح للتألّق بمكياج رائع خلال العطلات الصيفية، والتقاط أجمل الصور ومشاركتها على تيك توك، باعتماد صيحات مكياج تعزز جمالك في الصور.

ias

ستساعدك إذاً علامة بنفت كوزمتكس وخبيرة الحواجب الإقليمية يارا أيوب على تنفيذ مكياج عصري وإطلالة خدود وحواجب تحبس الأنفاس!

طريقة تطبيق صيحة Sunburn Blush الرائجة على تيك توك

طبّقي نقطتَين أو ثلاث نقاط من ملوّن الشفاه والخدود Benetint من بنفت كوزمتكس على تفاحتَي الخدَّين، ونقطتَين أخريَين على عظمة الأنف. بعدها، ادمجي المستحضر على الأنف أولاً باستخدام فرشاة ناعمة، ثم على تفاحتَي الخدَّين.

خطوات لإبراز جمال الخدين
ملوّن الشفاه والخدود Benetint من بنفت كوزمتكس

بعد ذلك، اختاري البلاش الجديد Crystah من مجموعة Wanderful World Blush Collection من بنفت. وطبقيه بفرشاة البلاش على عظمة الأنف وتفاحتَي الخدَّين على شكل حرف W، مع الحرص على تغطية هذه المنطقة بأكملها، لتحصلي أخيرًا على إطلالة وردية ناعمة تليق بفصل الصيف!

خطوات لإبراز جمال الخدين
بلاش Crystah من بنفت كوزمتكس

خطوات الحصول على حواجب رائعة للصيف

للحصول على حواجب متفرقة وطبيعية وممتلئة مثالية لفصل الصيف، ما عليك سوى استخدام جِل الحواجب Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel من بنفت كوزمتكس وقلم لتحديد الحواجب مثل قلم Goof Proof Eyebrow Pencil من بنفت كوزمتكس.

خطوات لابراز جمال الحاجبين
جِل الحواجب Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel

أولًا، استخدمي الطرف العريض من قلم Goof Proof لملء حاجبَيك وتحديد شكلهما. ثم استخدمي الطرف المدبب منه لتحديد شكل “ذيل” حاجبك. كلمسة أخيرة، مشّطي حاجبَيك بالفرشاة اللولبية!

بعد ذلك، سرّحي حاجبَيك بجِل الحواجب Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel نحو الأعلى ومن مقدمة الحاجب إلى نهايته للحصول على حاجبَين ممتلئَين ومتفرّقَين. ستمنحك هذه الخطوة إطلالة حواجب جذّابة وستضفي كثافة وبُعداً على حاجبَيك!

ولا تنسي استخدام أحدث إصدارات بنفت لمكياج العينين لهذا الصيف، لتضاعفي جمالكِ أكثر أكثر، وتتألقي بإطلالة أكثر جاذبيّة، ولا تنسي الاستفادة من سائر مستحضراتها الجماليّة، مثل برايمر Lite: The Porefessional من Benefit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية