خطوات ماكياج برازيلي على طريقة أدريانا ليما

خطوات مكياج عيون ادريانا ليما | اجمل عارضات البرازيل

خطوات مكياج عيون ادريانا ليما | اجمل عارضات البرازيل

بلاد السامبا التي تستقبل هذا العام كأس العالم، والتي تعد الأكثر جماهيريّة في مجال كرة القدم، لها تاريخها أيضاً مع النساء الجميلات، فالطبيعة الحارة للبرازيل نتج عنها جمال برونزي آخاذ. وبعدما أخبرتك ياسمينة بأبرز أسرار جمال النساء البرازيليات، تمنحك فرصة الحصول على ماكياج عيون لامع مع أجمل عارضات تلك البلاد: أدريانا ليما، فإليك الخطوات:

ias

اكشفي أسرار جمال بشرة النساء البرازيليات

  • تتمتّع العارضة أدريانا ليما ببشرة برونزيّة سمراء رائعة الجمال، أتقنت تحضيرها لماكياج عيون ناعم ولامع في الوقت نفسه، لذا إحذي حذوها، و أخفي الهالات السوداء تحت العيون، ثمّ اختاري كريم أساس مناسب لطبيعة ولون بشرتك. وبعدها أضيفي أحمر الخدود الزهري على وجنتيك العلويتين، لمنح بشرتك الحيوية والإشراق اللازمين لإطلالة يافعة وشابة.

  • استعيني على غرار أدريانا بظلال العيون الفضيّة اللامعة، وضعيه على الجفون العلوية والسفليّة، بشرط عدم الإكثار منها، بشرط أن يكون الخط رفيعاً، كما ترين في الصورة، من ثمّ ضعي الكحل الأسود داخل العينين، وبعدها تمّمي لوك ماكياج عيونك بطبقة من الماسكارا. واعرفي أنّ هذا الماكياج مثالي لسهرة عيد الفطر المبارك.

البرازيل تستقبل كأس العالم بحضور أكثر عارضات الأزياء جاذبيّة!

  • من ماكياج العيون اللامعة إلى الشفاه البراقة، وهنا ننصحك باستعمال أحمر الشفاه الزهري اللامع الذي أعطى أدريانا إطلالة مذهلة، ولا ريب سيمنحك الإطلالة نفسها، فالطبقة اللامعة تعطي صاحبتها البريق والإغراء والتألق.

والمعروف أنّ أدريانا ليما تفضّل ماكياج العيون الخفيف نوعاً ما، إلا أنّها تعشق الماسكارا، وتفضّل ألا تستغني عنها مطلقاً، وتعتبرها المستحضر الأهم في حقيبة ماكياجها، وعلى طاولة زينتها. وهي دوماً فخورة بجمالها البرازيلي، معتبرة نساء تلك البلاد الأكثر جاذبيّة في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية